الهولندي فان بيرسي يشيد بالانسجام مع زميله روني - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الهولندي فان بيرسي يشيد بالانسجام مع زميله روني


أشاد المهاجم الهولندي للشياطين الحمر روبين فان بيرسي بزميله في خط الهجوم واين روني وقال ان الانسجام والتفاهم يتحسن كل يوم في ما بيننا بحيث ترجم هذا التفاهم في الفوز على ستوك سيتي 4-2 امس , ووقع الهولندي على هدف وزميله روني على هدفين وداني ويلبيك على الاخر.

واضاف فان بيرسي ان الامور تسير بشكل جيد و التفاهم بيننا في تحسن كبير كل يوم وبامكاننا تبادل المراكز في الهجوم , فنحن نلعب معا ً ونساعد بعضنا البعض والجميع يمكن ان يرى ما نفعله.

وفي بعض الاحيان يلعب روني امامي والبعض الاخر يمضيه خلفي او بجانبي وهناك ايضا ً داني ويلبيك يساعدني كثيرا في الامام فهو يلعب على يساري واحيانا ً اتجه انا للعب يسارا ً لبضع دقائق واعتقد ان كل هذا يصب في مصلحة الفريق والاهم من ذلك هو حصولنا على “ثلاث نقاط” دائما.

واضاف الهولندي لقد سجلت اهدافا ً متنوعة لغاية الان وهذه القدرة بأمكانها مساعدة الفريق للنجاح , وبإمكاننا التسجيل من اي زاوية وبأي طريقة , وعن مباراة امس قال الهولندي ان اول هدف جاء عن طريق ضربة عرضية من الجانب الايسر والثاني والثالث ايضا ً من كرات عرضية متنوعة والاخير جاء من الزاوية لذلك سجلنا اهدافا ً بكل الانواع سواءاً في مباراة امس او منذ بداية الموسم فهذه تعد قوة لدينا وسلاح جيد بالنسبة لنا .

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18