• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اشلي يونغ يعود لتشكيلة الشياطين الحمر استعدادا لستوك سيتي


استعاد الانجليزي اشلي يونغ لياقته وعاد للتدريبات ومن المحتمل ان يشترك في التشكيلة التي ستواجة ستوك سيتي غدا السبت في الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب الاولد ترافورد .

وكان الجناح الانجليزي اشلي يونغ قد عانى من اصابة على مستوى الركبة في اخر لقاء على هذا الملعب امام فولهام هذا الموسم وها قد عاد الشاب الى التدريبات مع احتمالية مشاركته غدا .

وعبر السير اليكس فيرغيسون عن سعادته بعودة الدوليين وقال انهم بحالة جيدة وهذا امر جيد فدائما ما ينتابني هذا الشعور عند عودة اللاعبين من المشاركة مع منتخباتهم ولكن هذه المرة كنا محظوظين بعودتهم سالمين , كما ان يونغ اصبح جاهزا بينما سمالينج غير جاهز ولكنه يتقدم في التعافي .

وتأتي عودة يونغ بمثابة خيار لنا وكما قلت سابقا ان قوة فريقنا تكمن في الخيارات الهجومية المتوفرة لنا , وبعودة دارين فليتشر لمستواه اصبحت الامور جيدة وهذا امر رائع لنا وله وكان هناك تطور لبعض اللاعبين مثل نيك باول الذي يسير بشكل جيد وكذلك الحال بالنسبة لتوم كليفيرلي والبرازيلي اندرسون وقد زالت كل المخاوف على لاعبي الوسط .

واضاف فيرغسون ان يونغ لا يمكن اسقاطه من الحسابات للفريق ولكنه مهم اذا ما قد تعرض احد اللاعبين للاصابة وليس كما يعتقد البعض انني اقوم باستبعاد عنصر الشباب , خصوصا بعدما اظهر يونغ القدارات الكبيرة التي يمتلكها .

ولا يوجد الكثير من الاعبين القادرين على ارسال كرات عرضية مثله , كما ان المعدل التهديفي ليونغ هو 11 هدف في الموسم الماضي وهي نسبة جيدة للاعب وسط واعتقد انه لا يمكن التقليل من هذه الارقام المهمه , واي لاعب قد ياتي الينا ولديه نفس القدارات التي يمكتلكها يونغ سيكون لديه تصميم لاثبات نفسه كما فعل يونغ عندما جاء من استون فيلا.

 

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024