• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو : انا الشخص المسؤول عن التوقيع مع خضيرة وليس فالدانو

في حوار لفرانس فوتبول هاجم المدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير العام السابق للنادي خورخي فالدانو ، مشيراً ان فالدانو ليس هو المسؤول عن التوقيع مع الالماني سامي خضيرة ، وانما هو المسؤول عن التوقيع معه.

وقال مورينيو : “الحقيقة اني رفضت عرضين متتاليين من ريال مدريد مع علمي الكامل بأن هذا النادي له تاريخه وهو فريد من نوعه ولكن لم تكن هذه العروض في وقتها وعندما وصل العرض الثالث ادركت انه جاء في وقته ووقعت معهم”.

اضاف : “اعتقد حاليا يجب التقليل من الحديث عن هذا النادي مع كامل احترامي له ولماذا كل هذا الحديث عنه محليا واوروبيا فمدريد هو بطل اسبانيا و تشيلسي الانجليزي هو بطل اوروبا حاليا ً”.

وبالنسبة للتركي حميد التينتوب فهو كان صفقه جيدة للنادي لانه لم يكلفه شيئ وعن التركي الاخر نوري شاهين قال هو الان معار لنادي ليفربول الانجليزي وبقاءه معنا كان سيؤثر عليه بينما الدوري الانجليزي هناك يعمل على تطوير اللاعب وهناك احتمالية بيعه للنادي الانجليزي مما ينعش الخزينة .

وعن العلاقة مع زين الدين زيدان، قال علاقتي بالفرنسي جيدة فلا اعرف من اين تخترع هذه القصص فنحن هنا لنتساعد فقط و الامور جيده بيننا وانا سعيد بوجوده وهو قرر الان ان يصبح مدربا.

 

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024