ليون - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

ليون مازال في سقوط مستمر

هاي كورة – لم يربح نادي ليون الفرنسي في 8 مباريات متتالية في الدوري المحلي للمرة الاولي منذ عام 1977 , خسر في 4 مباريات وتعادل مثلهم ويبدو ان رودي جارسيا المدرب الجديد للفريق لم يفعل الكثير اليوم اذ انهي الفريق مباراته بالتعادل.

توتنهام يستهدف التعاقد مع مورينيو

هاي كورة – كشفت تقارير صحفية أن نادي السبيرز توتنهام يتهدف التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو ليحل محل ماوريسيو بوتشتينو الذي من المتوقع أن يغادر النادي اللندني قريبا . وكان مورينيو قد رفض مؤخرا عرضا من ليون الفرنسي آملا في الحصول على عرض من أحد الأندية الكبرى في البريميرليغ ...

مدرب ليون القادم

هاي كورة – حسب صحيفة ليكيب الفرنسية فان رودي جارسيا الفرنسي مرشح بقوة لتولي تدريب نادي ليون الفرنسي.

تقارير: مورينيو يرفض عرضاً من ليون الفرنسي

هاي كورة – أكدت تقارير صحفية أن جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد رفص عرضاً من نادي ليون الفرنسي لتدريب الفريق. وأشارت التقارير أن مورينيو يقترب من تدريب إحدى الأندية التي سوف يتم الإعلان عنها قريباً. وكانت التقارير الصحفية أن مورينيو قد يخوض تجربة ...

مورينهو يرفض تدريب ليون

هاي كورة – اولاس رئيس نادي ليون قال بانه عرض على البرتغالي الشهير جوزيه مورينهو تولي تدريب الفريق الفرنسي بعد اقالة المدرب سلفينيو لكن جوزيه رفض بحجة انه قريب من تولي تدريب نادي اخر!

مورينيو يرفض تدريب ليون

هاي كورة – كشفت تقاريرصحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو رفض عرضا من نادي ليون الفرنسي لتدريبه ، حيث رد عليهم بأنه يريد العمل في انجلترا ويستهدف عرضا من هناك .

لوران بلان الأقرب لتدريب ليون

هاى كورة – دخل مسئولو نادي أولمبيك ليون الفرنسي، فى مفاوضات مع لوران بلان لتولي المهمة الفنية للفريق خلفا للبرازيلي سيلفينيو الذي تمت إقالته مساء الإثنين علما أن بلان بلا عمل منذ رحيله عن تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2016.

سبب إقالة سيلفينيو من تدريب ليون !

هاي كورة – بسبب النتائج السيئة اخرها الخسارة في الديربي امام سانت ايتيان اعلن نادي ليون عن اقالة مدربه سلفينيو. بعد مرور ٩ جولات في فرنسا ليون وجد نفسه بفارق نقطة عن صاحب المركز الاخير ومع التوقف الدولي الحالي قرر رحيل سيلفينيو . إقالة سيلفينو لأنه لم يستطيع تطبيق أفكاره ...

رسميا اقالة مدرب ليون

هاي كورة – بسبب النتائج السيئة اخرها الخسارة في الديربي امام سانت ايتيان اعلن نادي ليون عن اقالة مدربه سلفينيو.

برشلونة النقطة الوحيدة السوداء في ثوب ليون !

هاي كورة_ بعد سبعة مباريات من عدم الإنتصار إستعاد ليون نغمة الإنتصار بفوزمثير على لايبزيج في ألمانيا ليتصدر ليون المجموعة . ليون خسر مرة واحدة فقط من آخر 13 مباراة له في دوري الأبطال حيث ربح ثلاثة وتعادل تسعة مباريات والخسارة كانت ضد برشلونة بخماسية. ليون أصبح من الصعب عليه ...

مجموعة ليون وبنفيكا …غموض

هاي كورة_ عشاق كرة القدم على موعد الأربعاء مع دوري أبطال أوروبا ومواجهات من العيار الثقيل في المجموعة السابعة . المجموعة السابعة زينيت سانت بطرسبرج – روسيا — : — بنفيكا – البرتغال لايبزيج – ألمانيا — : — ليون – فرنسا _مجموعة صعبة جدا ولكن فوز لايبزيج في ألمانيا على ...

نيمار يواصل إخراس خصومه !

هاي كورة_ واصل نيمار دا سيلفا هداف منتخب البرازيل قيادته القوية لباريس سان جيرمان بتسجيله هدف حاسم ضد ليون . نيمار تعرّض لصيحات الاستهجان في المباراة بأكملها من مشجعي ليون ،وتم القاء الأشياء عليه وفي الدقيقة ٨٨ سجّل هدفًا رائعًا تقدّم به بعد نتيجة ٠-٠ وقام بإسكات الجماهير ...

نيمار يأتي بالانتصار !

هاي كورة – حقق باريس سان جيرمان فوزا متأخرا علي حساب مضيفه ليون في ختام مباريات الجولة السادسة من الدورى الفرنسي. كما يقول المثل الشائع “كثر الدق يفك اللحام” هكذا كانت المباراة ضغط متواصل من الضيوف دون خطر واضح من اصحاب الارض في الاتجاه المقابل , باريس حاول مرار وتكررا ...

قمة فرنسا سلبية في الشوط الاول

هاي كورة – انتهي الشوط الأول من قمة الجولة في فرنسا بين باريس سان جيرمان وليون سلبية النتيجة بعد عدة محاولات من الطرفين ولكن فشل كلاهما في التسجيل. باريس كان اخطر ووصل اكثر من مرة عن طريق نجمه البرازيلي نيمار لكن تالق حارس مرمي ليون لوبيز منع الباريسيين من افتتاح النتيجة ...

تشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة ليون

هاي كورة – يلتقي بعد قليل باريس سان جيرمان وليون في قمة الجولة في الدوري الفرنسي، باريس يسافر لمواجهة ليون في مهمة محفوفة بالمخاطر للحفاظ علي صدارة الدوري. تشكيلة الفريقين

باريس يذيق ريال مدريد من كأس ليون

هاى كورة – فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه ريال مدريد بثلاثة نظيفة وبات باريس هو أول فريق يهزم ريال مدريد في الجولة الأولى من موسم دوري الأبطال منذ ليون في 2006.

بنفيكا يخسر وليون يتعادل .. في المجموعة الثامنة

هاي كورة – تعثر من ليون وفوز للايبزيج في اولي مباريات المجموعة الثامنة ليون يتعادل علي ارضهتعادل ليون على ملعبه امام ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي بهدف لمثله ليون قبل التاخر الي تعادل لكنه لم يتسطع فعل اكثر من ذلك لتنتهي بالتعادل الايجابي. لايبزيج بالنتيجة المثاليةنجح ...

في المجموعة المتكافئة.. ليون يتعادل مع زينيت

هاي كورة – تعادل اولمبيك ليون الفرنسي مع نظيره الروسي زينيت سان بطرسبرج بهدف لمثله في اولي مباريات دوري ابطال اوروبا. الضيوف افتتحوا النتيجة عن طريق سردار ازمون في الدقيقة 41 ثم عادل الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة 51 ،حصل علي كل فريق على نقطة واحدة في الجولة الاولي.

بوفون اكبر لاعب في دوري الابطال

هاي كورة – تنطلق مساء اليوم الجولة الاولي من منافسات دوري أبطال أوروبا بمشاركة 32 فريق من محتلف دول أوروبا. يشارك 922 لاعب في البطولة من 77 جنسية مختلفه اصغرهم هو الجزائري ريان شرقي لاعب ليون الفرنسي صاحب ال 16 عام. واكبر لاعب هو الاسطورة الايطالية جيجي بوفون لاعب نادي يوفنتوس ...

مواجهات دورى الابطال .. المجموعة السابعة

هاي كورة – المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا تنطلق مبارياتها غدا الثلاثاء في افتتاح مباريات الجولة الاولي. في المجوعة السابعة تبدؤ كل الامور متاحة تساوى رهيب في القوي بين الفرق الاربع كل الفرق تملك حظوظ متساوية للتاهل للدور المقبل “( ليون – بنفيكا – زيينت ...

سر فشل ارسنال فى ضم مدافع ليون

هاى كورة – كشف يواخيم أندرسن المدافع الدنماركي في صفوف ليون الفرنسي سبب رفضه الانتقال إلى آرسنال الإنجليزي هذا الصيف قائلا :” فى ارسنال لم اكن واثقا من المشاركة، ليون كان الخيار الأفضل بالنسبة لي، أردت التطور كلاعب، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا وبالتالي كان ليون الحل ...

سيلفينيو المدير الفني المقبل لبرشلونة !

هاي كورة_ بداية ليون هذا الموسم كانت ممتازة جدا بالفوز في مباراتين وتصدر الدوري الفرنسي وهذا أعطى إنطباع جيد عن عمل المدير الفني سيلفينيو . سيلفينيو لم يكن لامعا لامعا على الرغم من تواجده مع أرسنال وبرشلونة وحصد دوري أبطال أوروبا مرتين ولما لا يكرر إنجاز جوارديولا فجوارديولا ...

يوفنتوس يتحرك صوب مهاجم ليون

هاى كورة – تحركت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي خطوة جادة نحو التعاقد مع موسي ديمبلي لاعب اولمبيك ليون الفرنسي، لدعم هجومه، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في أوروبا علما ان اللاعب يرتبط بتعاقد مع نادي ليون ينتهي في صيف 2023.

اليونايتد يواصل محاولاته لضم مهاجم ليون

هاى كورة – يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، محاولاته للحصول على خدمات موسي ديمبلي مهاجم أولميبك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري علما أن قيمة العرض قد تصل إلى نحو 50 مليون يورو

سكاي سبورتس: مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع مهاجم ليون

هاي كورة – أكدت شبكة سكاي سبورتس أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع موسى ديمبيلي مهاجم نادي ليون الفرنسي لتدعيم الهجوم هذا الصيف. وأشارت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع مهاجم جديد تمهيداً لرحيل البلجيكي روميلو لوكاكو الذي اقترب من الانتقال ...
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
90