أخبار ريال مدريد - هاي كورة - صفحة 50
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

كاسميرو : 3 نقاط آخرى هيا بنا للفوز بالليغا

هاي كورة- أبدى البرازيلي كاسميرو لاعب الفريق الملكي ريال مدريد عن سعادة المفرطة بفوز الريال ليلة أمس على الآفيس ليقترب أكثر من صدارة الدوري ، قائلة : 3 نقاط أخرى، 3 نقاط للفوز بالليغا.

مظهر هازارد أمام الافيس يثير الجدل

هاي كورة – بالرغم من فوز ريال مدريد على الافيس بثنائية دون رد في الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا إلا أن عددًا من مشجعي الريال قد توقف بالفعل على الشكل الذي ظهر به هازارد في اللقاء . فقد ظهر النجم البلجيكي بوزن ممتلئ عن المعتاد وهو ماجعل بعض المشجعين يتساءل حول السبب الذي ...

البيرنابيو : خمس نقاط على تحقيق اللقب

هاي كورة – عنونت صحيفة البيرنابيو عبر غلاف عددها الصادر اليوم السبت حول فوز ريال مدريد على الافيس في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا حيث أشارت لتبقي خمس نقاط فقط من الثلاث جولات المتبقية من عمر البطولة حتى يتوج الريال باللقب .

حقاً يستحق اللعب في ريال مدريد!

هاي كورة – يرى قطاع من جمهور ريال مدريد أن المدافع البرازيلي إدير ميليتاو أثبت من جديد أنه يستحق اللعب في ريال مدريد بعدما أظهر قتالية كبيرة في المباريات التي شارك بها. و يرى المدريديستا أن ميليتاو يقدم أمانا دفاعيا للريال و يعطي الفريق صلابة في الخط الخلفي كما أنه يتفوق ...

زيدان البروفيسور الحقيقي

هاي كورة_ نجح المدير الفني الفرنسي زين الدين في تقديم وجبة كروية دسمة للغاية في مباريات ريال مدريد بعد عودة النشاط الكروي . تجربة زيدان هذا الموسم كانت صعبة وشاقة جدا لعدة أسباب وهي : 1_لياقة بدنية متدنية 2_كورتوا منهار 3_دفاع ضعيف 4_مارسيلو متثاقل 5_بيل وخاميس معدومي ...

فاسكيز : ثلاث نقاط جديدة نحو اللقب

هاي كورة – غرد فاسكيز عبر حسابه على التويتر حول فوز ريال مدريد على الافيس بثنائية دون رد في الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا حيث أكد على أهمية النقاط الثلاث التي تجعل الريال يقترب خطوة جديدة نحو تحقيق البطولة حيث يسير الفريق بخطى ثابتة نحو التتويج .

بنزيما يكمل العام في أهدافه مع الريال

هاي كورة – تمكن بنزيما من وضع بصمته في فوز ريال مدريد على الافيس في الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا ليكون قد سجل في شهر يوليو وحتى يكتمل سجل تهديفه في كافة شهور العام . هذا ويطمح بنزيما في أن يتمكن من استمرار وضع بصمته في فوز الريال خلال الثلاث جولات المتبقية من عمر الليجا ...

مكسب عظيم لزيدان!

هاي كورة – يشيد جمهور ريال مدريد بالنجم الفرنسي فيرلان ميندي بعد مردوده في مباراة ديبورتيفو الافيس وتسببه في ركلة جزاء الهدف الأول في اللقاء. و يرى المدريدستا أن ميندي أثبت أنه أعظم مكسب لمواطنه زين الدين زيدان مدرب الريال ، في سوق الانتقالات الماضي.

فاران : عودة مع انتصار

هاي كورة – عقب فاران عبر حسابه على الانستجرام حول عودته للريال من جديد من خلال مواجهة الافيس في الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا والتي انتهت بفوز البلانكو بهدفين دون رد . هذا وقد أكد فاران على سعادته بالعودة مع تحقيق الفوز في مباراة الافيس آملًا في استمرار نغمة الانتصارات ...

سبب استبدال كاسيميرو أمام الافيس.!

هاي كورة – تحدث خافي هيرايز عبر الكادينا سير حول استبدال كاسيميرو في مواجهة الافيس بالجولة الخامسة والثلاثين من الليجا حيث أعاد الأمر للكدمة التي تلقاها نجم الوسط البرازيلي مما جعل زيدان يفضل إراحته لعدم تفاقم الإصابة ، وهو مامنح الفرصة لبراهيم دياز للتواجد في أرض الملعب ...

كاسيميرو الأفضل!

هاي كورة – يرى جمهور ريال مدريد أن البرازيلي كاسيميرو هو افضل لاعب في العالم في مركزه في الفترة الحالية دون منازع بعدما أصبح أفضل لاعب يقطع الكرات هذا الموسم في الليجا. و يعتبر كاسيميرو أيضا اكثر لاعب يقطع كرات في منطقة المنافس و أفضل مشتت للكرات من المناطق الخطرة في فريقه.

كورتوا : ثلاث نهائيات على خط النهاية

هاي كورة – عقب كورتوا عبر حسابه على الانستجرام حول فوز ريال مدريد على الافيس بثنائية دون رد حيث أشار لتبقي ثلاث نهائيات على تتويج البلانكو باللقب . هذا وقد تمكن كورتوا من الحفاظ على نظافة شباك البلانكو مجددًا ليضع بصمة قوية في الفوز الثامن على التوالي للفريق منذ استئناف ...

الماركا : دور ذهبي لبنزيما مع الريال

هاي كورة – عنونت الماركا الإسبانية عبر غلاف عددها الصادر اليوم السبت حول الدور الذي يلعبه بنزيما مع الريال حيث تمكن من مواصلة حسم المباريات للبلانكو بتسجيل هدفًا وصناعة أخر في مواجهة الافيس في الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا ليحقق الفريق الانتصار الثامن منذ استئناف ...

الآس : الريال يقترب من اللقب

هاي كورة – عنونت الآس الإسبانية عبر غلاف عددها الصادر اليوم السبت حول اقتراب الريال من تحقيق لقب الليجا ، وذلك بعد الفوز على الافيس في الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا . فقد تمكن البلانكو من تحقيق فوز جديد بهدفي اسينسو وبنزيما ليحافظ على الفارق بينه وبين برشلونة وليقترب ...

قانون جديد للمستحيلات!

هاي كورة – أصدر ريال مدريد مع زين الدين زيدان قانونا جديدا للمستحيلات حيث أصبح تسجيل هدفا في مرمى الريال من الأمور شبه المستحيلة في الموسم الجاري من الليجا حسبما يرى جمهور الريال.  و يظن المدريديستا أن دفاع ريال مدريد مع زيدان تطور بشكل مرعب حيث كون زيزو فريقا صلبا في الخط ...

الريال لا يعرف الهزيمة مع أهداف اسينسو

هاي كورة – بينما قد نجح اسينسو في التسجيل في مواجهة ريال مدريد لالافيس التي انتهت بثنائية مدريدية دون رد ، فقد واصل الريال عدم السقوط في فخ الهزيمة في الليجا مع أهداف اسينسو حيث سجل في عشر مباريات ، فاز الفريق في ثماني منها وتعادل في أثنتين .

ريال مدريد يفعلها للمرة الاولى في تاريخه

هاي كورة- واصل الفريق الملكي ريال مدريد تألقه هذا الموسم وتمكن من مواصلة تحقيق الفوز في الليغا منذ العودة من التوقف ليظل منفرداً بصدراة الدوري، ويفصله ثلاث نقاط فقط لحسم اللقلب، وخلال الـ35 جولة التي خاضها تمكن من تسجيل 21 ويعد هذا أفضل رقم دفاعي في تاريخ النادي.

اغنية “سيد مكاوي ” في مدرجات ريال مدريد …!

هاي كورة – حقيقي هو المثل العربي القائل ” شر البلية ما يضحك ” فهناك امور وتصرفات من حدتها وقسوتها على النفس تجبر الانسان ان يذهب بها الى منحى الضحك والفكاهة لكي لا تثقل عليه المزيد من المشاكل وهو بالفعل ما يحدث مع جمهور الريال وتحديدا مع لاعبهم المكلف جدا غارث بل الذي ...

اورتيغو : بنزيما ملك هجوم ريال مدريد

هاي كورة- أشاد الإعلامي اورتيغو على الأداء المبهر الذي يقدمه النجم الفرنسي كريم بنزيما رفقة الفريق الملكي ريال مدريد هذا الموسم، ويرى بأنه يظهر في صناعة كل فرص الفريق الهجومية ، والآن والريال لديه خيارات اكثر امام مانشسترسيتي ، والفريق حالياً افضل مما كان عليه الوضع قبل التوقف ...

رسم كاريكاتير يسخر من الجمهور … طوفان من البكاء سيبدأ الان …!

هاي كورة – لكي نكون منصفين خلال الفتره الاخيرة ومع قوة الموجه الاعلاميه المظللة بكل اسف اصبح الجميع منجرف خلف القصص الخيالية من اسبانيا والتي نسجتها الصحف بشكل غير منطقي علق احد الصحفيين قائلا ” لا نعلم ماذا يريد العالم من الحكم هل يعلن رسميا قبل اللقاء بانه لن يحتسب ...

كازورلا إلى السد القطري …كواليس الصفقة !

هاي كورة_ في خطوة متوقعة أعلن أحمد الأنصاري المسؤول الإعلامي بنادي السد القطري إن لاعب فياريال ومنتخب إسبانيا السابق سانتي كازورلا سينتقل إلى فريق السد في الموسم المقبل. كازورلا سيلعب مع فياريال حتى نهاية الموسم وبعدها سينتقل إلى السد القطري لتعويض رحيل جابي الذي عاد لأتلتيكو ...

زيدان : اتمنى عدم استخدام الـVAR

هاي كورة- بالرغم من أنه في كل مباراة يخوضها الفريق المكلي ريال مدريد في الليغا، يثور الإعلام والجماهير الكتالونية على الريال بسبب الفساد التحكيكي وتواطء الحكام مع الفريق وعدم تدخل الفار في أي قرار تحكيمي ،إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال قد صرح بع مواجهة اليوم أمام ...

بنزيما الأكثر خلقاً للفرص ضد الآفيس

هاي كورة- قدم النجم الفرنسي كريم بنزيما أداءً مبهراً ليلة أمس أمام ديبرتيفو الآفيس قاد الفريق إلى تحقيق الفوز بثنائية نظيفة، ليكون الريال على بعد 3 نقاط فقط من حسم الليغا، ووفقاً للإحصاءات فإن بنزيما الأاكثر خلقاً للفرص في مواجهة اليوم برصيد 4 فرص .

لويس سانشيز يكشف عن طبيعة اصابة بنزيما

هاي كورة- كشف الإعلامي خوسيه لويس سانشيز عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها النجم الفرنسي كريم بنزيما في لقاء اليوم أمام الآفيس، حيث قال : بنزيما يعاني من كدمة في العضلة الخلفية.، وذلك بسبب إصطدام، ولكن في غرفة الملابس أكدوا أنه لا يعاني من أي شئ.

رقم مميز لريال مدريد بفيادة زيدان ضد الآفيس

هاي كورة- واصل الفريق الملكي ريال مدريد تألقه في الدوري وتمكن من تحقيق الإنتصار اليوم على ديبورتيفو الآفيس بهدفين نظيفين، وبذلك يكون قد هز الريال شباك الآفيس بـ500 تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
104