أخبار ارسنال - هاي كورة - صفحة 4
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

عاجل : كوتشيلني لاعبًا في بوردو

هاي كورة – تم الإعلان عن الاتفاق بين الآرسنال وبوردو على انتقال كوتشيلني حيث سيلعب في الدوري الفرنسي بدًا من الموسم المقبل في صفقة تكلفت 5 مليون يورو . هذا وقد اتخذ اللاعب قراره منذ فترة بالرحيل عن الجانرز والتوجه لوجهة جديدة يسعى من خلالها لخوض تحدي مغاير وتحقيق النجاح ...

ارسنال يفتح خزائنه لضم لاعب لايبزيج

هاى كورة – رصد نادى ارسنال الإنجليزي 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو مدافع نادي لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كوسيليني يقترب من الدوري الفرنسي

هاي كورة – أكد موقع جيت فرينش فوتبول نيوز أن نادي بوردو الفرنسي أنهى اتفاقه مع نادي أرسنال الإنجليزي على التعاقد مع المدافع الفرنسي لوران كوسيليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط إصرار من اللاعب على الرحيل في الفترة الحالية.

ميغيل دياز يكشف عن موعد خضوع أسينسيو للجراحه

هاي كورة- كشف الإعلامي بمحطة كادينا كوبي الإذاعية ميغيل دياز ، عن موعد حضوع النجم الإسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد للجراحة بعد تعرضه للاصابة أمام ارسنال ، قائلا: اسينسيو أسينسيو سيذهب إلى غرفة العمليات يوم الأربعاء المقبل من أجل إجراء عملية جراحية في قدمه اليسرى بعد ...

أغلى صفقات ميركاتو الصيف الجاري 2019

هاي كورة_ سوق إنتقالات صيف 2019 مثير للغاية، بين الأندية في مختلف دوريات العالم،حيث قامت الفرق بإبرام العديد من الصفقات ، حتى تتمكن من المنافسة بقوة على البطولات في الموسم المقبل. ومع إقتراب إغلاق سوق إنتقالات الصيف، سوف نستعرض معكم أغلى الصفقات التي تمت حتى الآن .. 1 _جواو ...

أفضل عشرة لاعبين جدد في الدوري الإنجليزي الممتاز

هاي كورة_ قامت صحيفة الديلي ميل البريطانية بنشر قائمة تضم أفضل عشرة صفقات شبان إنتقلوا لأندية الدوري الإنجليزي هذا الصيف. اللاعبون هم :   دانييل جيمس – مانشستر يونايتد (15 مليون جنيه إسترليني)   نيكولاس بيبي – أرسنال (72 مليون جنيه إسترليني)   سيباستيان هالر ...

عقاب دي يونج ضرورة في برشلونة !

أثار دي يونج الجدل بعد تصريحاته الاخيرة بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في مباراة برشلونة ضد أرسنال بكأس جامبر. دي يونج قال : الفريق قدم مُباراة سيئة ….سرعة تناقل الكرة يجب أن يكون أعلى و الضغط لاستعادتها بعد خسارتها يجب أن يكون أعلى من ذلك بكثير ! تصريحات دي يونج معناها إعتراض ...

الماركا : ريكي يونغ الأفضل امام أرسنال

هاي كورة- أشاد صحيفة الماركا الإسبانية على الأداء الرائع لذي قدمه النجم الإسباني الصاعد ريكي يونغ لاعب برشلونة في لقاء اليوم أمام آرسنال في كأس غامبر ، قائلة : ريكي يونغ أفضل لاعب أمام أرسنال ، الإسباني قدم الكثير اليوم ، برشلونة يمتلك جوهرة جديدة .

إيمري ينفي تفاوض أرسنال مع كوتينيو

هاي كورة – نفى يوناي إيمري، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي قيام إدارة ناديه بالتفاوض مع برشلونة الإسباني من أجل الحصول على خدمات اللاعب فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث قال لإذاعة كادينا سير :”لم نتحدث أبدًا عن كوتينيو، إنه لاعبًا رائعًا ...

فيديو: برشلونة يتوج ببطولة كأس جامبر

هاي كورة – توج نادي برشلونة الإسباني ببطولة كأس جامبر لكرة القدم عقب فوزه على منافسه آرسنال الإنجليزي بهدفين لهدف واحد على ملعب كامب نو. وكان شوط اللقاء الأول قد انتهى بتقدم آرسنال بهدف سجله بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة ٣٦. في الشوط الثاني أدرك برشلونة التعادل بهدف ...

حقيقة رغبه آرسنال في ضم كوتينيو

هاي كورة _ صحيفة سبورت تقول الخبر، وصحيفة موندو تنفي هذا الخبر، والعكس ، صحف كاتلونيا ساقية ودايرة في نفس المكان كم يقول المثل الشعبي. صحيفة سبورت قالت بأن آرسنال يريد التعاقد مع كوتينيو من برشلونة على سبيل الإعارة لمدة عام، ومستعد لدفع 25 مليون يورو، والفريق الكتالوني ...

آخر التطورات في مفاوضات برشلونة وآرسنال بشأن كوتينيو

هاى كورة – ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن برشلونة الإسباني سيطلب رسومًا مرتفعة تصل إلى 27 مليون جنيه إسترليني، للموافقة على إعارة لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو الى ارسنال الانجليزي لكن من الصعب أن يدفع الجانرز هذا الرقم، خاصة أن لديه ميزانية محدودة للصفقات خلال الصيف ...

الآرسنال يطير إلى برشلونة

هاي كورة – شدت بعثة الآرسنال الرحال إلى برشلونة حيث ستواجه النادي الكتالوني في كأس جامبر مساء اليوم الاحد . هذا ويطمح إيمري ولاعبوه في العودة بالكأس التي ستمثل دفعة معنوية جيدة قبل انطلاق الموسم الذي تفصلنا عنه أيام قليلة .

بالتفصيل …الأكثر إنفاقا والأكثر ربحا في سوق الإنتقالات !

هاي كورة_ قبل أقل من شهر على نهاية سوق الإنتقالات الصيفية قامت صحيفة الماركا المدريدية بنشر قائمة تضم أكثر الفق التي دفعت والتي ربحت في سوق الإنتقالات في الدوريات الأوروبية الكبرى. الدوري الأسباني الأكثر إنفاقا ريال مدريد: 303 مليون يورو. أتلتيكو مدريد: 243 مليون يورو. ...

كأس جامبر بين برشلونة وآرسنال …كل شيء عن البطولة !

هاي كورة_كأس جامبر التى تقام سنويا في شهر إغسطس في ملعب الكامب نو مناسبة رائعة لبدء تدشين الموسم الجديد للبرسا كما إنها فرصة للإحتفاء بالرئيس السابق جامبر. البطولة أقيمت للمرة الأولي 1968 وأقيمت البطولة 54 مرة وتوج برشلونة ب42  لقبا ثم كولن الألماني مرتين وتوج عشرة فرق مختلفة ...

التشكيلات المتوقعة لبرشلونة والآرسنال في كأس جامبر

هاي كورة – كشفت كلًا من الآس الإسبانية والسبورت الكتالونية عن التشكيلة المتوقعة لبرشلونة والآرسنال في المباراة التي ستجمع بينهما في كأس جامبر مساء اليوم الأحد. هذا وسيحاول كلًا من فالفيردي وإيمري استخدام مختلف الأوراق في القائمة سعيًا خلف تحقيق فوزًا معنويًا قبل بداية ...

الموندو تكشف عن التشكيلة المتوقعة لنهائي كأس غامبر

هاي كورة- ينتظر فريق برشلونة الإسباني مساء اليوم مواجهة مصيرية على أرضية الكامب نو أمام الفريق اللندي آرسنال في نهائي كأس غامبر ، وكشفت صحيفة الموندو الإسبانية عن التشكيلة المحتملة للفريق ،. وهي :

صراع ثلاثى انجليزي على ضم كوتينيو

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-11-14 08:32:49Z | | هاى كورة – أفادت تقارير صحفية بريطانية إن ثلاثى البريميرليج ، آرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد، يرغبون فى التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الاسباني على سبيل الاعارة خلال هذا الصيف.

تقارير إنجليزية: آرسنال يستهدف ضم كوتينيو

هاي كورة – أكدت العديد من التقارير الصحفية أن نادي آرسنال أبدى رغبته بضم البرازيلي فليب كوتينيو لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف. وأشارت الصحف أن المدفعجية يستهدفون التحرك لاستعارة اللاعب هذا الصيف بعدما أبى مسؤولو برشلونة موافقتهم على رحيل اللاعب. وأفادت الصحف ...

اليوفينتوس يرفض عرض الآرسنال لضم روجاني

هاي كورة – رفض اليوفينتوس عرض الآرسنال للتعاقد مع روجاني على سبيل الإعارة حيث تم التركيز على الصفقة لتكون بديلًا لكوتشيلني الذي يستعد للخروج بدوره . وهو ماسيدفع الآرسنال لمواصلة المحاولة من أجل الحصول على خدمات روجاني الذي سيحل العديد من المشاكل الدفاعية في قوام الفريق ...

خضيرة يرفض ارسنال من اجل هذا النادي

هاى كورة – ذكرت تقارير صحفية بريطانية إن الألمانى سامي خضيرة لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى يفضّل الانتقال لوولفرهامبتون، عن ارتداء قميص ارسنال خلال الموسم المقبل.

كوتشيلني يقترب من بوردو

هاي كورة – أفادت بعض المصادر الفرنسية بسفر مسئولي بوردو الفرنسي للتفاوض حول انتفال كوتشيلني لاعب الآرسنال ، والذي سيكون على سبيل البيع النهائي . هذا وينتهي عقد لاعب الآرسنال بنهاية الموسم المقبل ممايفتح باب ترحيب الآرسنال برحيله للنادي الفرنسي ذلك الصيف .

كل ماحدث في سوق إنتقالات المدربين في كبار فرق أوروبا بالتفصيل !

هاي كورة_معظم الأندية الكبرى في أوروبا وثقت بمدربيها الذين أنهوا معهم موسمهم الماضي بإستثناء بعض الأندية في إيطاليا وفرنسا . _(ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد) حافظوا على مدربيهم زيدان وفالفيردي وسيميوني _ إشبيلية تعاقد مع جولين لوبتيجي _فالنسيا مستقر نوعا مع مع ...

مدافع بنفيكا يوجه صدمة لأحلام ثنائي إنجلترا

هاي كورة – يستهدف ناديا مانشستر يونايتد الإنجليزي وآرسنال التعاقد مع روبن دياز مدافع نادي بنفيكا البرتغالي هذا الصيف. وأشارت الصحف أن دياز لا يستهدف الرحيل عن بنفيكا ويخطط لرفع الشرط الجزائي في عقده إلى ١٠٠ مليون يورو.

ايكاردي يكشف عن قراره النهائى تجاه عرض ارسنال

هاى كورة – اعلن الأرجنتيني ماورو ايكاردي مهاجم انترميلان الإيطالى رفضه الانتقال الى ارسنال الانجليزي خلال الصيف الجاري والذى ابدي اهتماما بالغا بضمه حيث يرغب اللاعب فى الانتقال الى يوفنتوس.
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
100