صحف مدريد تستبعد إسبانيا من ترشيحات اليورو القادم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحف مدريد تستبعد إسبانيا من ترشيحات اليورو القادم

هاي كورة _ قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بتسليط الضوء على الأداء المخيب الذي قدمه منتخب إسبانيا مساء يوم أمس الثلاثاء بالعاصمة الأوكرانية كييف، والذي أسفر عن خسارته بهدف نظيف على يد مضيفه أوكرانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأكدت الصحيفة أن المنتخب الإسباني لا يمتلك في الوقت الحالي سوى المدرب لويس إنريكي إضافة إلى القائد سيرجيو راموس، أما البقية فهم عبارة عن لاعبين عاديين يمكنهم تحقيق الانتصار في مباراة أو اثنين، ولكنهم غير قادرين على تحقيق المجد في المحافل الدولية مثل اليورو المقبل.

وأشارت أيضًا إلى أن منتخب لاروخا الحالي لم يستطع حتى الصمود أمام المنتخب الأوكراني يوم أمس وعاد بنتيجة الخسارة عوضًا عن نقطة التعادل على أقل تقدير.

وشددت الصحيفة على أن الجماهير الإسبانية بالكامل تتوقع وصول منتخب بلادها إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا في صيف العام المقبل 2021، وهو الأمر الذي سيكون طبيعيًا للغاية مع الجيل الحالي، إلا أن الذهاب أبعد من ذلك والتتويج باللقب يبقى أمرًا مستحيلاً.

وأضافت أيضًا أن عودة النجمين ماركو أسينسيو إضافة إلى تياغو ألكانتارا إلى صفوف المنتخب في الأشهر القادمة ربما يزيد من قوة المجموعة بالكامل، إلا أن ذلك لن يكون كافيًا بأي حال من الأحوال من أجل استعادة أمجاد الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن الجيل الحالي لا يمكن مقارنته تمامًا بالجيل الذي توج بألقاب كأس العالم 2010 إضافة إلى يورو 2008 و2012، حيث كانت المنتخب الإسباني يمتلك وقتها نجومًا لامعة على مستوى جميع الخطوط مثل إيكر كاسياس، وبويول، وبيكيه، وتشافي هيرنانديز، وأندريس إنييستا، وديفيد فيا وغيرهم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
11