أخبار سارة لإنتر ميلان قبل مواجهة لاتسيو غدًا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أخبار سارة لإنتر ميلان قبل مواجهة لاتسيو غدًا

هاي كورة _ تلقى إنتر ميلان أخبارًا سارة للغاية اليوم السبت على هامش تحضيراته استعدادًا لمواجهة مضيفه لاتسيو يوم غدًا الأحد في إطار مسابقة الدوري الإيطالي.

وأكدت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن مران اليوم الأخير قبل المباراة قد شهد عودة النجم التشيلي أرتورو فيدال للتدرب رفقة زملائه، بعدما عانى من بعض الألم على مستوى عضلات الفخذ في الأيام الماضية.

وأشارت أيضًا إلى أن اللاعب المخضرم شارك في المباراة الماضية التي اكتسح فيها فريقه المضيف المتواضع بينيفينتو بخماسية مقابل هدفين، ولكنه غاب عن التدريبات بعدها قبل أن يتمكن من التدريب بصورة طبيعية اليوم.

وشددت الصحيفة على أن فيدال قد حجز بنسبة كبيرة مكانه في التشكيلة الأساسية للمدرب أنطونيو كونتي بعد المستوى المميز الذي قدمه مع انطلاقة الموسم الحالي.

وأضافت أيضًا أن ذلك لا يعد أمرًا سلبيًا في ظل كونه يمنح كونتي المزيد من الخيارات في خط وسط الميدان بجانب باريلا، وجاليارديني إضافة إلى مارسيلو بروزوفيتش.

وأوضحت الصحيفة أن الصيني زهانج مالك إنتر ميلان كان حريصًا بدوره على حضور مران اليوم من أجل تقديم الدعم للاعبين قبل المباراة الصعبة أمام لاتسيو، بالرغم من أنها ليست حاسمة إلا أن الفوز بالنقاط الكاملة فيها سيكون بمثابة رسالة تحذير شديدة اللهجة لحامل اللقب يوفنتوس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18