أتلتيكو مدريد يقترب من عقد صفقة تبادلية مع آرسنال - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أتلتيكو مدريد يقترب من عقد صفقة تبادلية مع آرسنال

هاي كورة _ كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية عن اقتراب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من التعاقد مع النجم الأوروجوياني لوكاس توريرا متوسط ميدان نادي أرسنال الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت الصحيفة أن توريرا لم يعد له مكان داخل صفوف أرسنال منذ الموسم الماضي بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها، مما جعل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق المدفعجية يخرجه تماماً من حساباته.

وأشارت أيضًا إلى أن النادي الإنجليزي لن يتخلى عن لاعبه الأوروجوياني بهذه البساطة لأتلتيكو مدريد، حيث يرغب في مقابل ذلك الظفر بخدمات النجم الغاني توماس بارتي بناءً على رغبة كبيرة من جانب أرتيتا.

وشددت الصحيفة على أن إدارة الروخي بلانكوس ليس لديها في مانع في إتمام هذه الصفقة التبادلية، ولكن بشرط الحصول على مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني أي قيمة الشرط الجزائي في عقد توماس بارتي، فيما يرغب أرسنال بدوره في الحصول على 40 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع توريرا.

وأضافت أيضًا أن النادي اللندني لن يكتفي فقط بضم اللاعب الغاني من أتلتيكو مدريد، بل يأمل أيضًا في الظفر بخدمات النجم الجزائري حسام عوار من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي.

يذكر أن أرسنال كان قد تعاقد مع لوكاس توريرا في صيف العام 2018 قادمًا من صفوف سامبدوريا في صفقة وصلت قيمتها إلى 22 مليون جنيه إسترليني.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18