بيرلو: سأسامح ويستون على خطأه، ورونالدو يعرف متى يستريح! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بيرلو: سأسامح ويستون على خطأه، ورونالدو يعرف متى يستريح!

هاى كورة – تحدث أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن فوزه الأول في الدوري الإيطالي أمام سامبدوريا بثلاثية دون رد .
وعلّق بيرلو على دفعه بلاعب الفريق الشاب فرابوتا والاعتماد على الوافد الجديد الأمريكي ويستون ماكيني، وعلّق على لياقة كريستيانو رونالدو والموعد المناسب لمنحه بعض الراحة .


وقال بيرلو لشبكة “سكاي إيطاليا”: “من المهم إجراء حوار مع اللاعبين، لأنني كنت لاعبًا حتى سنوات قليلة مضت، وكنت دائمًا أحب الحديث معهم، ومن المهم أن تعرف ما يريدونه ويفكرون به” .
وأضاف: “لقد كان شوطًا أول جيدًا، ومن المؤسف أننا لم نسجل أكثر من هدف، انخفضت مستويات لياقتنا مع اقتراب نهاية المباراة، لكننا بقينا ثابتين وسيطرنا على جميع المواق ، بما في ذلك هجمات سامبدوريا المرتدة” .
وأردف بيرلو: “فرابوتا قدّم مباراة جيدة، تعرض أليكس ساندرو للإصابة، لذلك اخترت اللاعب تحت 23 عامًا الذي يتدرب معنا جيدًا، لم أعتبر استخدامه مخاطرة على الإطلاق” .
وتابع: “ويستون وصل بعد أن بدأ التدريبات التمهيدية للموسم الجديد في ألمانيا، لذا كان في حالة أفضل من البعض الآخر، لقد ارتكب بعض الأخطاء في تمريره، لكنها كانت المباراة الأولى، ويمكننا أن نسامحه على ذلك” .
وأكمل الإيطالي: “سوف يستغرق الأمر وقتًا للحصول على كل الطرق المختلفة للعب معًا، لا أريد فقط نسخ أفكار أي شخص ولصقها، فلدي أفكاري الخاصة، وأريد التكيف مع الفرق التي ألهمتني” .


واستطرد: “لم يكن لدينا الكثير من الوقت، حيث بدأ الموسم التحضيري متأخرًا ثم غادروا للعب مع منتخباتهم، كان لدينا مباراة ودية واحدة أيضًا، لكنها كانت بداية جيدة وسنواصل العمل عليها” .
وواصل بيرلو: “لدينا أربعة لاعبي خط وسط يلعبون بشكل أفضل في رأيي في خط وسط يتكون من اثنين فقط، لذلك نحن نحاول استخدام هذا النظام، والدفاع بأربعة مدافعين، ثم في الهجوم نكون أكثر من ثلاثة بالإضافة لإثنين أخرين يتقدمون معهم ” .
وعن رونالدو، أوضح: “متى سيستريح رونالدو؟ نحن نفكر في الأمر وتحدثنا عنه، إنه لم يتعب بعد، كما بدأنا للتو، ولكن عندما نأتي إلى مباريات أقل أهمية، سنحاول أن نمنحه قسطًا من الراحة إنه فتى ذكي للغاية يعرف جسده جيدًا، لذلك فهو على دراية بموعد الراحة أو التصعيد” .
وأتم بيرلو: “سنقدم أفضل ما لدينا، يتعلق الأمر بإيجاد التوازن الصحيح، نرحب دائمًا باللاعبين المتميزين، طالما أن لديهم الخصائص لتحقيق التوازن للفريق، لكننا نريد استخدام أكبر قدر ممكن من المواهب” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18