كورتوا: الحظ غاب عن ريال مدريد أمام سوسيداد! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كورتوا: الحظ غاب عن ريال مدريد أمام سوسيداد!

هاى كورة – ألقى الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، باللوم على الحظ، بعد تعادل فريقه أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .
ريال مدريد سقط في فخ التعادل السلبي خارج قواعده أمام النادي الباسكي، على ملعب “أنويتا”، مساء الأحد، بالجولة الثانية من الليجا .
وقال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “نحن سعداء بفريقنا والأداء الذي قدمه، نحن واجهنا خصمًا لم يتمكن من صنع العديد من الفرص أمامنا، باستثناء كرة واحدة وتصديت لها” .
وأضاف: “لقد صنعنا فرصًا ولكن افتقدنا للمسة الأخيرة في منطقة الجزاء، نحن نبدو في حالة جيدة، ولا يجب أنّ ننسى أننا واجهنا فريق يتدرب مُنذ فترة طويلة وأكثر منا، وهذه كانت مباراتهم الثانية في الليجا” .
وواصل: “في الشوط الأول كنا على ما يرام، وكان هناك إيقاع جيد، ولكن في الشوط الثاني تراجعنا قليلًا، ولكن نحن سعداء بما قدمناه، باستثناء عدم إحرازنا لأهداف” .
وأردف: “لم نسجّل أهدافًا ولكن نجحنا في الحفاظ على نظافة الشباك، وأنا واثق أن الهدف سيأتي، لدينا لاعبون على مستوى عالٍ جدًا، وبنزيما يساندهم، اليوم لم يُحالفه الحظ، ومن المهم للغاية أننا نجحنا في الخروج بشباك نظيفة” .
وأتم تصريحاته قائلًا: “نحن لسنا قلقين من عدم إحرازنا للأهداف، مهاجمونا يُسجلون أهدافًا في التدريبات وفي مباراتنا الودية ضد خيتافي سجلنا أيضًا، ولكن في بعض الأحيان الكرة لا تريد الدخول للشباك، وأنا واثق أنّ الأهداف ستأتي” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18