بايرن ميونخ يعزل كومان صحيًا بعد إصابته بكورونا. - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بايرن ميونخ يعزل كومان صحيًا بعد إصابته بكورونا.

هاى كورة – أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني إصابة الفرنسي كينجسلي كومان جناح البافارى، بفيروس كورونا المستجد، بعد اختلاطه بأحد المقربين منه المصابين بهذا الوباء، ولم يشارك الدولي الفرنسي كينجسلي كومان مع زملائه في تدريبات بايرن ميونخ، بعد إصابته بفيروس كورونا، ووفقاً لما ذكره الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، إن كينجسلي كومان خضع حاليا للعزل المنزلي طبقًا لمعايير معهد روبرت كوش الطبي، وذلك بعد خضوعه لفحص كورونا يوم الأحد، والتي ظهرت نتيجته سلبية، وسيواصل كومان التدريبات البدنية عن بعد من المنزل أثناء فترة الحجر الصحي التي يخضع لها في الوقت الحالي .
ولم يتضح بعد ما إذا كان سيتم استدعاء كينجسلي كومان لمباراة بايرن ميونخ وشالكه يوم الجمعة المقبل في المباراة الإفتتاحية ببطولة الدوري الألماني موسم 2020-2021 .
وقدم فريق بايرن ميونخ الألمانى، فحوصات كورونا لجماهيره بشكل مجانى من أجل حضور السوبر الأوروبي أمام إشبيلية فى “بودابست” عاصمة المجر، أعلن بايرن ميونخ، عن تحمل تكاليف فحوصات كورونا لجماهيره والتى من المقرر أن تخرج نتيجتها سلبية باللغة الإنجليزية لدى دخولهم المجر، حيث يعرض النادي تسهيل الأمر من خلال شريكه “إيكو لوج” الذي سيزود الجماهير بتلك الخدمة في مطار ميونخ .
وسيكون بمقدور الجماهير التي تحمل تذكرة المباراة، الحضور إلى أماكن وقوف السيارات في ملعب أليانز أرينا في يومي 21 و22 سبتمبر الجاري، وذلك لإجراء الفحص مجان ، على أن يتم إرسال النتائج عبر البريد الإلكتروني.
وتقام مباراة السوبر الأوروبي يوم 24 من الشهر الجاري في ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست، فيما سيتم السماح بعدد قليل من الجماهير لحضور المباراة، مع توقعات بتواجد 3000 مشجع لبايرن في الملعب .
وكان بايرن ميونخ قد توج بلقب دوري أبطال اوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان بهدف نظيف فى المباراة النهائية، فيما توج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على إنتر ميلان بنتيجة 3-2 .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
79