جوليون ليسكوت: ريال مدريد سيفتقد لراموس ضد السيتي! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

جوليون ليسكوت: ريال مدريد سيفتقد لراموس ضد السيتي!

هاى كورة – علق جوليون ليسكوت (لاعب مانشستر سيتي السابق) على غياب سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي عن المباراة الفاصلة أمام السيتي يوم الجمعة قائلًا: “ريال مدريد سيفتقد سيرخيو راموس ضد السيتي، وغيابه سيكون بمثابة الخسارة الكبيرة لريال مدريد، بطاقته الحمراء يمكن أن يُنظر لها على أنها اللحظة الحاسمة في مثل تلك المباريات” .
وأتبع: “قد نرى إيدن هازارد، لكن بنزيما لا يزال التهديد الأكبر الذي سيواجه السيتي، لا أعتقد أن بنزيما يحصل على مدحٍ كافٍ لعدد الأهداف التي يسجلها باستمرار على مدى فترة طويلة للنادي” .
وأكمل: “أعتقد أن رافاييل فاران هو أفضل قلب دفاع في العالم، إلى جانب إيمريك لابورت وفان دايك. ريال مدريد لديه الكثير من المواهب ونجوم العالم، ولكن بالنسبة لهم، مباراة مانشستر سيتي ستكون أكثر من مجرد مباراة، لا أحد سيرغب في مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، أرى مانشستر سيتي يهزم ريال مدريد مرة أخرى ويتأهل إلى الدور القادم من دوري أبطال أوروبا” .
واختتم: “سيكون الأمر صعبًا، لكن النتيجة في مباراة الذهاب تعني أن ريال مدريد يعرف أنه يجب أن يسجل هدفين على الأقل ليحظى بفرصة التأهل إلى الدور القادم، وأعتقد أن هذا سيكون في صالح مانشستر سيتي، ستكون مباراة مختلفة تمامًا عن مباراة الذهاب لأن ريال مدريد في مكان أفضل بكثير مع ثقة أكبر بعد فوزه للتو بالدوري الإسباني حيث قدم أداء جيد بعد العودة من التوقف، وأيضًا استفاد لاعبو ريال مدريد من عطلة حيث أخذ الفريق قسطًا من الراحة قبل هذه المباراة” .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
78