• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مبادلة مثيرة في السوق بين إنتر ميلان وتوتنهام!

هاى كورة – إدعت شبكة سكاي سبورت أن ناديي إنتر وتوتنهام قد يقومان بعملية تبادل ما بين لاعبيهما ميلان سكرينيار وتانجوي ندومبيلي.
بدا أن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير عازماً على التمسك بوجود لاعب الوسط الفرنسي ندومبيلي للموسم المقبل، بعد أن أنفق النادي اللندني 60 مليون يورو للتوقيع معه من أولمبيك ليون قبل عام .
ظهر اللاعب صاحب الـ23 عاماً في 29 مباراة تنافسية مع السبيرز وسجل هدفين وصنع 4 أهداف أخرى، لكنه غاب في بعض الفترات الحساسة من الموسم بسبب الإصابة!
وأوضحت سكاي أن ندومبيلي هو أحد اللاعبين الذين طالب أنتونيو كونتي مدرب الإنتر بالتعاقد معهم من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن ضم الإنتر لوكاكو وسانشيز وآشلي يونج وفيكتور موزيس هذا العام .
وأوضح جيانلوكا دي مارتزيو خبير سوق الانتقالات أن صفقة التبادل تلك ليست مرشحة للنجاح في ظل وجود بعض الصعوبات وعلى رأسها إقناع المدافع العملاق ميلان سكرينيار بقبول فكرة الانتقال إلى توتنهام والراتب المعروض .
كان سكرينيار هو الأساس الذي قام عليه دفاع الإنتر في الموسم الماضي لكنه عانى هذا الموسم للتأقلم مع طريقة كونتي واللعب بثلاثة مدافعين في الخلف، وتم ربطه بمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الفترة الأخيرة .
وبالتالي يتطلع الإنتر إلى تحقيق ربح كبير سواءاً ببيع المدافع صاحب الـ25 عاماً في سوق الانتقالات الحالية أو إدخالة في صفقة تبادل يحتاج الإنتر لإتمامها .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024