• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجم ريال مدريد: مواجهة مانشستر سيتي؟ لا شيء مستحيل

هاي كورة _ تحدث رودريجو جوس، نجم ريال مدريد، عن المواجهة المرتقبة بين فريقه ومانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال الشهر القادم.
وكان رودريجو جوس أحد الأسماء التي ساهمت في تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، على حساب برشلونة، حيث سجل العديد من الأهداف الحاسمة كما قدم بعض التمريرات الحاسمة لزملائه.
وقال رودريجو خلال تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: “كانت هناك بعض اللحظات الذي اعتقد فيها الناس أن تتويج ريال مدريد بالليجا لن يحدث وأن برشلونة سيكون البطل، لكن كل شيء سار على ما يُرام”.

وأضاف: “لقد منحني زيدان الثقة منذ قدومي، حتى عندما لا أُستدعى للمباريات أو عندما أكون على مقاعد البدلاء، كان يقدم لي الثقة بنفس الطريقة، إنه يساعدني، هو رجل نكن له إعجاب كبير”.
وتابع: “مانشستر سيتي؟ بالنسبة لريال مدريد لا شيء مستحيل، نحن نعلم أن الأمر سيكون صعباً بسبب جودة فريقهم، ولأنهم حصلوا على أفضلية مباراة الذهاب لكننا سنقاتل لتحقيق هذا التغيير، سيكون كل شيء على ما يرام”.

واختتم بالقول: “تمنحنا الانتصارات في الدوري الكثير من الثقة، آمل أن يسير كل شيء على ما يرام، وسنعمل على ذلك، أنا أستعد كل يوم وسأكون أكثر من مستعد يوم المباراة (إياب دوري الأبطال)”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024