ريال مدريد يسير وحيدا كالعادة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ريال مدريد يسير وحيدا كالعادة

هاي كورة_ تحدثت صحيفة الماركا المدريدية بتقرير طويل ومهم تحتفل فيه بإقتراب ريال مدريد من الفوز بالدوري الأسباني للمرة الأولى منذ 2017 جاء فيه التالي:

1_ريال مدريد سيسير وحيدًا دائمًا! فريقهم لم يفز أبدا لجدارته واستحقاقه،… فكل ما حققوه ملطخ! “نعم، إنهم أبطالٌ، ولكن …” لابد لهم من وضع الوحل على القميص الأبيض.

2_إنها القصة التي لطالما رددوها في العقد الأخير،…ريال مدريد هو نادي الحكومة والمستفيد الأول هو المستفيد من كل الأنظمة.

3_ريال مدريد دائما يسرقون إنجازاتهم. بطولات دوري الأبطال بالأبيض والأسود، دوريات الأبطال بالألوان، الكرات الساخنة، أهداف التسللات، أهداف المرتدات لجوزيه مورينيو، حظ سيرخيو راموس بهدف لشبونه وشعوذة زيزو، ومؤخرا ارتجاج كاريوس وحركة الجودو.

4_مدريد لا يعمل، ولا يبذل الجهد. كل ما يتلقاه هو الانتقاد فحسب.

5_ الشكاوى تتراكم إذا كان الخصم هو مدريد، وعندما يدهس ميسي على ساق ييراي، يصرفون بصرهم ويلتفتون يمنة ويسرة … عندما يحتج سيتين ويرى أن لعب فريقه أولا أفضل رغم أنه منذ استئناف الليجا لعب جميع المباريات قبل مدريد باستثناء جولة واحدة.

6_يامدريديستا، لا تشعروا بالضجر. أنا أدعوكم للاستمتاع بفريقكم، بأفراحه وأتراحه، بنجاحاته وإخفاقاته. أنصحكم بالاستمتاع بكل تلك الانتصارات التي تُولد من رحم المعاناة، هذه الرحلة تُسعد البعض وتُبكي البعض الآخر. وفي النهاية، مدريد يسير وحيدا.

برأيك هل إحتدت صحيفة الماركا المدريدية على برشلونة أم إنها مجرد كتابات ممزوجة بالفرح فقط ؟




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
74