صور: بالدليل.. هل مساعد سيتين جاسوس مدريدي داخل برشلونة؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صور: بالدليل.. هل مساعد سيتين جاسوس مدريدي داخل برشلونة؟

هاي كورة – على الرغم من توليه منصب المدرب المساعد بنادي برشلونة إلا أن إيدير سارابيا مساعد كيكي سيتين بالطاقم الفني للبلاوجرانا يعد من عشاق نادي ريال مدريد وهو ما ظهر بقوة من خلال تغريدات سابقة له.

التغريدة الأولى التي أثبتت ذلك في سبتمبر من عام 2015 عندما تغزل في كريستيانو رونالدو مهاجم الملكي السابق حيث دون: ’’لن يكون هناك هدافًا بقيمة كريستيانو رونالدو أبدًا’’.

كما أطلق سارابيا تغريدة أخرى في نفس العام عندما احتفى بتوليه مسؤولية التدريب بإحدى المدارس التابعة لنادي ريال مدريد في جمهورية الدومينيكان مما يعني أنه أحد رجال الملكي منذ فترة.

كما احتفى سارابيا في تغريدة أخرى في عام 2014 بتولي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي مسؤولية تدريب فريق كاستيا عندما دون: ’’زيدان سيتولى تدريب كاستيا الموسم المقبل، يا له من شرف كبير للاعبين الشباب’’.

ويبقى السؤال هل كان يعلم بارتوميو أصول سارابيا المدريدية أثناء التفاوض مع كيكي سيتين لتدريب الفريق واختياره للطاقم المساعد وإن كان يعلم فكيف يقبل بذلك …؟!

في الختام … على الرغم من كونه عاشق للريال او خلافه الا ان سرابيا وبشكل علني لا يوجد اي قبول له من لاعبي برشلونة بل هو المتهم الاول حاليا بخلق الفوضى داخل غرف الملابس بسبب تصرفاته الغير مسؤله مع اللاعبين فهل ما يحدث بتعمد ام من باب الصدفه كل ذلك ستكشفه الايام القادمة بكل تأكيد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
85