فيديو : ميسي يفتح النار على إدارة برشلونة … عاصفة المشاكل بدأت …؟! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ميسي يفتح النار على إدارة برشلونة … عاصفة المشاكل بدأت …؟!

هاي كورة – لاشك بأن مستوى برشلونة مع كيكي ستين محزن جدا ، فالفريق متخبط للغاية تحت قيادة مدرب يعمل لاول مرة في حياته مع فريق كبير مثل البرسا ، ويبدو أن الفريق الكتلوني كبير للغاية عليه وهو مايعكس الحالة السيئة التي وصل اليها اللاعبين حاليا ، فهو كخيال المأته لا أحد يستمع له ولا أحد يرى أنه سيجدي نفعا على الاطلاق سواء هو او مساعديه .

في هذا اليوم نشرت صحيفة ماركا الإسبانية مجموعة من الصور لميسي خلال التوقف لشرب الماء في لقاء الفريق أمام سيلتا فيغو وكشفت مدى تجاهل ميسي التام لتعليمات سارابيا وكأنه يقول لافائدة مما تقوله فأنتم لاتفقهون شيئا وستسيرون بنا إلى الهاوية … ومن خلال هذا التصرف الواضح جدا يكون ميسي قد اعلن عن موقفه بشكل صريح من خلال هذه اللقطات تجاه إدارة برشلونة التي فشلت فشلا ذريعا في اختيار مدرب مناسب للفريق وفي فتره حساسه كهذا الموسم .

ولكن هناك سؤال مهم جدا هل هذا التصرف والتجاهل من ميسي سيفتح نار التمرد من باقي اللاعبين وسط النادي تجاه المدرب …؟! ام ان الادارة الحالية ستجتمع مع اللاعبين لكي ترأب الصدع من اجل ان لا يشاهد العالم هذا الوجه المخجل من التصرفات ونحن على مشارف النهايه …؟!

شاهد الفيديو كيف تصرف ميسي مع مساعد المدرب والمدرب

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو hihi2-2020-06-28_23-28-59_683920.jpg



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
83