• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام: هل خسر برشلونة رهانه على عثمان ديمبيلي؟

هاي كورة – أظهرت الإحصائيات والارقام مشاركة فقيرة للنجم عثمان ديمبيلي مع برشلونة منذ انضمامه للفريق حيث تأثر اللاعب بالإصابات المتكررة التي عانى منها والتي أثرت بالسلب على مسيرته بالقميص الكتالوني.

ومنذ انتقاله لبرشلونة قادماً من بوروسيا دورتموند لم يشارك ديمبيلي على مدار ثلاثة مواسم سوى في 74 مباراة فقط سجل خلالها 19 هدف وصنع 17 بكافة المسابقات.

وفي أولى مواسمه مع برشلونة شارك ديمبيلي في 23 مباراة بكافة المسابقات سجل خلالها 4 أهداف وصناع 8 بواقع 17 مباراة بالليغا سجل خلالها 3 أهداف وصنع 7 و 3 مباريات بدوري أبطال أوروبا سجل خلالها هدف ولم يصنع اي هدف و3 مباريات بالكأس لم يسجل وصنع هدف.

وفي الموسم الثاني والذي يعد الافضل رقمياً للاعب شارك في 42 مباراة سجل خلالها 14 هدف وصنع 9 بواقع 29 مباراة بالليغا سجل 8 أهداف وصنع 5 و 8 مباريات بدوري الأبطال سجل 3 أهداف وصنع هدف و4 مباريات بالكأس سجل هدفان وصنع ثلاثة ومباراة السوبر الإسباني سجل خلالها هدفاً.

أما الموسم الجاري فهو الأسوأ للاعب الذي لم يشارك سوى في 9 مباريات فقط بكافة المسابقات حيث سجل هدفاً وحيداً ولم يصنع أي هدف بواقع 5 مباريات بالليغا سجل خلالها الهدف الوحيد و 4 مباريات بالأبطال.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024