• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يتم سحب لقب دوري أبطال أوروبا 2016 من ريال مدريد ؟

هاي كورة_تحدث مايكل كلاتينبيرج الحكم الإنكليزي الشهير في حوار مع صحيفة ديلي ميل بخصوص بعض التفاصيل المهمة في مسيرته التحكيمة ولعله تطرق للحدث الاهم وهو نهائي الابطال بين الريال والجار اتليتي حيث تحدث فيه من خلال النقاط التالية .

1_ كلاينبيرج قال إن بيبي نجم ريال مدريد السابق هو أكثر اللاعبين الذين أزعجوه كحكم بالاضافة لروي كين ، كريج بيلامي ، يانس ليمان .

2_ المعلومة الأكثر صخبا ….إنه أقر بخطأه في احتساب هدف ريال مدريد على أتليتيكو مدريد

3_ قال كلاتينبيرج ..في نهائي الأبطال ٢٠١٦ تقدم ريال مدريد بهدف تسلل وأدركت ذلك بين الشوطين و كانت لقطة صعبة وأخطأ مساعدي فيها

4_في الشوط الثاني احتسبت ضربة جزاء لأتليتكو ، فقال بيبي بغضب (ليست ضربة جزاء أبداً) ، فأجبته (هدفكم الأول ماكان يجب أن يحتسب)

5_كلاتينبرج يؤكد صحة قراره ويبرر ماقاله لبيبي : “الناس ربما يعتقدون أن هذا يبدو غريباً ، لأن خطأين لا يمكن أن يجعلا الحكم على صواب ، الحكام لا يفكرون هكذا ، لكن اللاعبون يعتقدون هذا ، عرفت أنني بقولي هذا لبيبي سأجعله يتقبل الوضع أكثر”

6_ السؤال الآن هل يطالب أتلتيكو مدريد بإلغاء نتيجة المباراة والمطالبة بالحصول على اللقب أو إعادة المباراة كما يتم تداوله بين الجمهور الرياضي في اخر ٢٤ ساعه بعد تصريحات الحكم …؟! الاجابة بالطع … لا ومن المستحيل ان يتم سحب اي لقب او نتيجه بسبب خطأ تحكيمي ولك ما يتم تداوله مجرد هراء .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024