تفصيلة تؤكد عبقرية زيدان ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تفصيلة تؤكد عبقرية زيدان !

هاي كورة_ قامت صحيفة الماركا المدريدية بالثناء علي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لقدرته الفريدة على إنتقاء حراس المرمى حيث دائما وجهة نظرته لاتخيب .

1_ كل المشاكل التي تمت مشاهدتها الموسم الماضي ، تم حلها من قبل الفرنسي مع دخول سوق الإنتقالات ، عرف كيلور أنه سيكون بديلا لكورتوا في الدوري وفي دوري الأبطال وقرر مغادرة ريال مدريد .

2_ على الرغم من أن بداية الموسم لم تكن سهلة بالنسبة لكورتوا ، ومع ذلك ، و على الرغم من غضب جماهير البرنابيو و مع وجود البلجيكي في دائرة الضوء ، واصل زيدان رهانه وعدم إثارة أي نقاش أوالإعتماد على أريولا

3_ لقد كان كورتوا هو الرقم 1 ، ولم يعط في أي وقت انطباعًا على أنه سوف يتراجع عن قراره ، لا جدال في ذلك والنتيجة النهائية كانت ردة فعل جيدة من تيبو ، الذي أثبت نفسه .

4_ وجد كورتوا ثقة زيدان في أكثر اللحظات حساسية ، وأخيرًا أصدر البلجيكي أفضل نسخة له ، ليصبح أحد اللاعبين الرئيسيين الذين ساهموا  في تحقيق سلسلة من النتائج المميزة التي لعبها مدريد بين أواخر نوفمبر وأوائل فبراير .

5_ زيدان لم ينه النقاش فقط كما وعد في الصيف ، لكنه استعاد أفضل نسخة من كورتوا .

6_شيء مماثل حدث مع زيدان في مرحلته الأولى في ريال مدريد ، قبل أشهر من وصوله ، حاول مدريد طيلة الصيف التعاقد مع دي خيا لكن إنتهت هذه المحاولة بالفشل ، ذهبت العملية سدى وأخيرًا بقي كيلور ، ولكن في وضع ضعيف و لم يضمن استمراريته في المواسم التالية

7_وصل زيدان وتغير كل شيء ، وفاز الفريق بدوري الأبطال و أنهي الدوري في مركز جيد ، جميعهم مع الكوستاريكي ، ثم لم يثر زيدان نقاشات أو خلافات وراهن بشدة ليس فقط على استمرارية كيلور ، ولكن على وضعه كرقم واحد.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
81