كيف يساعد ليفربول العالم للتخلص من الكورونا ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كيف يساعد ليفربول العالم للتخلص من الكورونا ؟

هاي كورة_ كشف الصحفي الإنجليزي الشهير جيمس بيرس عن إجابة السؤال الذي شغل عشاق ليفربول في العالم ” كيف يساعد نادي ليفربول لاعبيه والمجتمع المحلي خلال تفشي الكورونا؟

1_مدد نادي ليفربول إغلاق مقر ميلوود حيث يستعد اللاعبون لبدء التدريبات معًا مرة أخرى عبر الفيديو.

2_تم إبلاغ فريق يورجن كلوب بأن مجمع التدريبات الجديد الذي مازال قيد الإنشاء في منطقة وست ديربي سيكون موقوفًا لمدة أسبوعين على الأقل بعدما تم تعليق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في 13 مارس بسبب فيروس كورونا.

3_الأبطال المرتقبين للدوري سيبقون بعيدين عن المشهد لفترة أطول من ذلك

4_تم السماح فقط للاعبين المصابين في النادي بزيارة ميلوود الأسبوع الماضي لتلقي العلاج ولكن في أعقاب قيام حكومة المملكة المتحدة بوضع قوانين أكثر صرامة بشأن الابتعاد الاجتماعي لمكافحة انتشار الفيروس تم تنفيذ الإغلاق الكامل.

5_أليسون وشاكيري هم الذين تم منحهم الإذن للعمل في فترات زمنية مختلفة لإبعادهم عن بعضهم البعض سيكملون التعافي الان من تلقاء أنفسهم في منازلهم.

6_لقد حصلوا على المعدات التي يحتاجونها وكذلك التوجيه من الطاقم الطبي للنادي.

7_مع بقاء كل لاعب من لاعبي كلوب على برامج التدريبات الفردية على مدار الأسبوعين الماضيين يعمل ليفربول الآن على تنسيق حصص تدريبية التي يُرجح إجراؤها عبر برنامج Zoom وهي منصة اتصالات الفيديو.

8_تعامل كلوب في البداية على انها فترة استراحة دولية مع تكليف اللاعبين بعملهم الخاص للقيام به ولكن كان هناك أيضًا قبول في ذلك الوقت بأن هذا الوضع كان من المرجح أن يزداد سوءًا قبل أن يتحسن.

9_لا يوجد جدول زمني للعودة إلى ميلوود لأن الوضع صعب للغاية”.

10_لخطة الآن هي الانتقال إلى حصص جماعية يومية حيث يقوم جميع اللاعبين بالعمل في صالة الألعاب الرياضية من منازلهم في نفس الوقت عبر الهواتف الذكية”

11_ فترة من عدم اليقين الحقيقي ولكن من المهم الاحتفاظ بروح الفريق والصداقة الحميمة خاصةً للاعبين الذين يشعرون بالوحدة والعزلة”

12_يورجن على اتصال مع جميع اللاعبين مرتين أو ثلاث مرات في اليوم عبر تطبيق واتساب ويتم جمع البيانات من التدريبات الفردية من قبل فريق العلوم الرياضية. ت

13_أطباء النادي جيم موكسون وسارة ليندسي كانوا يقدمون النصائح لتقليل خطر الإصابة بالفيروس وهم على استعداد إذا كان لدى أي من اللاعبين ما يوحي للقلقوينطبق الشيء نفسه على عالم النفس الرياضي لي ريتشاردسون الذي يساعدهم على التعامل مع الجانب العقلي للعزلة وتغيير نمط الحياة… هناك تمارين التنفس لمساعدة اللاعبين على التعامل مع القلق.

14_ اللاعبون يتبعون الإرشادات من مسؤولة التغذية منى نيمير أيضًا…. يتم إرسال الطرود الغذائية بانتظام إلى منازل المحتاجين للمساعدة وخاصة اللاعبين الذين يعيشون بمفردهم.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
80