ماذا يفيد طلاء سيارتك البنتلي بطبقة من الذهب بعد أن قمت ببيع المحرك؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ماذا يفيد طلاء سيارتك البنتلي بطبقة من الذهب بعد أن قمت ببيع المحرك؟

هاي كورة_ روى كلود مكاليلي إسطورة كرة القدم الفرنسية رواية خروجه من ريال مدريد في صيف 2003 ليثير الجدل من جديد حول واحدة من أصعب القصص في تاريخ النادي الملكي.

1_ ريال مدريد مع ديل بوسكي حصد الليجا مرتين ودوري أبطال أوروبا مرتين ووصل لمرحلة مثيرة في عالم كرة القدم

2_ ضم أباطرة اللعبة في وقت قصير مثل فيجو وزيدان وراؤول وموريانتيس وكارلوس

3_وقتها مكاليلي كان قاطع الكرات الذي يعاني من ظلم مادي وظلم معنوي وطلب تجديد عقده

4_ في البداية وافق بيريز ووعده ب10 % زيادة في راتبه وفرح مكاليلي بذلك

5_ بعدها ريال مدريد إشترى بيكهام وأبلغ مكاليلي بعدم وجود مالي كافي للتجديد وطلب منه الرحيل في حال الحصول على 15 مليون يورو

6_خمسة أندية قامت بعرض المبلغ ولكن تشيلسي قرر دفع 25 مليون يورو لشرائه.

7_ بيريز قال وقتها ….من قال أننا سنفقد ماكليلي؟ لايملك في جعبته المهارة ولا السرعة، فكل تمريراته أما أن يعود بها للخلف أو على الأطراف، ليس لديه إمكانية أيصال الكرات العالية وإن حدث ذلك فلا تتعدى الثلاثة أمتار.”

8_عل الفور عانى ريال مدريد ….ثلاثة مواسم بدون بطولات للنادي منذ رحيل ماكيليلي بعد سبع بطولات حصلوا عليها رفقة الدولي الفرنسي تمثلت في لقبين للدوري ومثلهما للسوبر الإسباني ولقب دوري الأبطال وكأس سوبر أوروبية وكأس عالم للأندية.

9_ مكمنمان قال ” ماذا يفيد طلاء سيارتك البنتلي بطبقة من الذهب بعد أن قمت ببيع المحرك؟”

10_هييرو قال ” كلود كان اللاعب الأهم في الفريق لكن الناس لم تكن تلاحظ ذلك، لكننا، نحن اللاعبون، كنا نعرف ذلك جيدا، كنا نعرف أنه الأهم، إذا سألت أي شخص في ريال مدريد في تلك الفترة عن من أهم لاعب في الفريق كانت إجابتهم ستكون: ماكيليلي، رحيله كان بداية النهاية للجلاكتيكوس”.

11_ مكاليلي مع تشيلسي حقق لقب الدوري الإنجليزي موسمي 2004-2005، 2005-2006، وكأس الرابطة موسمي 2004-2005، 2006-2007، وكأس الاتحاد موسم 2006-2007 والدرع الخيرية عام 2005


12_ في المقابل شن سانتوس ماريكز وكيل أعمال لاعب وسط ريال مدريد السابق كلود مكاليلي انتقادات قاسية ضد رئيس النادي الأبيض الإسباني الحالي فلورنتينو بيريز حيث أكد أنه شخص عنصري ضد أصحاب البشرة السوداء.

13_ قال أيضا “لقد تخلى عن صامويل ايتو المهاجم الكاميروني رغم تألقه مع شباب النادي لكونه كان من أصحاب البشرة السوداء، هو يكره اللاعبين السمر ولا يحب تواجدهم في صفوف ريال مدريد”.

14_ بيريز تعاقد بالفعل مع ميندي وهو أسمر …هل بيريز تعلم من أخطائه أم إن هذا كان تجني على رئيس ريال مدريد !




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
79