• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر أخبار سوق إنتقالات الدوري الإنجليزي

هاي كورة_ قامت الصحف الإنجليزية بنشر تطورات مثيرة بشأن سوق إنتقالات كبار فرق الدوري الإنجليزي في الصيف المقبل.

1_ بايرن ميونيخ سيعرض ديفيد الابا + 50 مليون باوند لمانشستر سيتي لاقناعهم بالتخلي عن ليروي ساني

2_تشيلسي مهتم بـ مانويل نوير هذا الصيف ان استطاع النادي بيع كيبا

3_ مانشستر يونايتد سيسمحون ببيع كريس سمولينج الى روما في حال تعاقدوا مع كوليبالي هذا الصيف

4_ مانشستر يونايتد يستعد لتقديم 90 مليون لشراء انتونيو جريزمان و اعطاءه الرقم 7 الذي كان يرتديه اليكسيس سانشيز

5_ تشيلسي، ريال مدريد، برشلونة وبايرن ميونيخ، جميعهم يتابعون متوسط ميدان اسبانيول الشاب، نيكو ميلاميد (18 عام). اللاعب يملك شرط جزائي بقيمة 7.3 مليون باوند.

6_ ويست هام، سبورتينج ليشبونة واندرلخت من ضمن الأندية الراغبة بالتعاقد مع حارس ليفربول المعار لبيشكتاش، لوريس كاريوس. اللاعب سيكون متاح بمبلغ 4.5 مليون باوند.

7_ نادي شانجهاي الصيني قام بعرض عقد تجديد لمدة عامين للاعبهم المعار لمانشستر يونايتد، اوديون ايغالو، مع رفض راتبه إلى 400,000 باوند في الأسبوع.

8_ مانشستر يونايتد يهدفون إلى تفعيل خيار التمديد لعام اضافي في عقد بول بوجبا ولكن هذا سيقوم بإغضاب اللاعب الفرنسي الذي يرغب بالرحيل.

9_ بيب جوارديولا سيرغب في التعاقد مع ليوناردو بونوتشي من يوفينتوس هذا الصيف ولكن من الغير المحتمل حدوث الصفقة بسبب عدم رغبة النادي الايطالي في البيع.

10_ ليستر سيتي مهتمون بالتعاقد مع المدافع البلجيكي تيموثي كاستاني من أتلانتا هذا الصيف.

11_ ايفرتون توصلوا لاتفاق مع مدافع نادي ليل، جابرييل دوس سانتوس، بعقد يمتد إلى 2025. على التوفيز الآن التفاوض مع النادي الفرنسي.

12_ أرسنال قاموا بالتواصل مع مانشستر يونايتد من أجل امكانية التعاقد مع كريس سمالينج هذا الصيف، والشياطين الحمر يطالبون بمبلغ 25 مليون باوند.

13_ تامي أبراهام لم يقم بطلب راتب 180,000 باوند في الأسبوع من تشيلسي أو أنه أراد بأن يصبح أعلى اللاعبين أجرًا في النادي.

14_ دايوت اوباميكانو قرر الرحيل عن ريد بل لايبزج في الصيف المقبل. اللاعب لديه شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو مع اهتمام العديد من الأندية الاوروبية أبرزهم أرسنال وبايرن ميونيخ.

15_ تشيلسي يضعون ظهير نادي اياكس، نيكولاس تاليافيكو ضمن خططهم لتعزيز الدفاع بجانب لاعب بورتو، اليكس تيليس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024