جمهور ريال مدريد … صباح الخير (٢) - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

جمهور ريال مدريد … صباح الخير (٢)

قبل اسبوع كتب نفس العنوان وهو جزء اول من مهزله هذا الموسم … لا داعي ان نتطرق الان الى المشهد المقزز في لقاء السيتي وهو متوقع منذ الصيف ولكن وبكل اسف الكثير يكابر ويغتر ببعض الانتصارات الوهميه التي جلبوها البغال الحالية .

الان ليست المشكلة لدى جمهور الريال في الخروج من الأبطال او توديع الدوري او حتى الخسائر القادمة الان ٩٩٪ من الجمهور لديه سؤال واحد فقط … وهو سؤال بسيط وبرئ جدا … هل سيكون الهجوم في الموسم القادم هو كريم بن زيمه الذي جدد حتى ٢٠٢٢ …؟! سؤال برئ وبسيط جدا … الجمهور لديه قناعه ولديه قوة تحمل ولكن يريد ان يعرف خطط النادي للموسم القادم هل كريم هو من سيقود الهجوم …؟! فقط هذا اقصى احلام الجمهور الابيض .

بعيدا عن التسويف والكذب والتزييف ومن خلال التاريخ الفكري لزيدان … لا يمكن ان نتوقع او نتخيل ولو ١٪ ان يتخلى زيدان عن قناعاته وافكاره في البغال الحالية والمقصود بها الحرس القديم الذي تعفن وصعدت رائحته … زيدان كذب على نفسه قبل ان يكذب على الجمهور هو لا يستطيع تبديل افكارة او قناعاته والكارثة لن نرى اي بوادر لتبديل جلد النادي للموسم القادم ستستمر العاهات التي عفى عليها الزمن دون اي لمس .

هنا لم يتغير رأينا الذي كتب قبل ٧ اشهر وتحديدا قبل بدء الموسم عقب الخسارة القاسية من اتليتكو مدريد كتبنا ان زيدان افلس رسميا وسيطرد رسميا ونكرر الان لو استمر زيدان الموسم القادم سيكون موسم ثالث جديد صفري وسيدخل الفريق في دوامه ونفق مظلم طويل جدا جدا بكل اسف … استمرار زيدان هو استمرار للفشل .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
81