زيدان: سنواجه خصماً صعباً وريال مدريد يبحث دائماً عن أفضل المواهب - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

زيدان: سنواجه خصماً صعباً وريال مدريد يبحث دائماً عن أفضل المواهب

هاي كورة – تحدث زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد للصحافة وأوضح العديد من الأمور التي تخص فريقه قبل مباراته أمام إشبيلية بالليغا.

وخلال المؤتمر الصحفي وعن المباراة قال زيدان: “سنواجه مباراة صعبة سنواجه فريقاً يلعب بصورة جيدة”.

وعن لحاق راموس وبنزيمة بالمباراة قال زيدان: “سوف نرى ما سيحدث لكني لا أستطيع أن أؤكد مشاركتهما بالمباراة وأتمنى أن يكون الجميع جاهزاً”.

وعن لوبيتيغي مدرب إشبيلية قال: “إنه مدرب مميز لقد أثبت ذلك دائماً ليس لدي ما أقوله حول فترة عمله هنا في ريال مدريد لقد أثبت جدارته خلال تجربته هذا الموسم”.

وعن مستقبل الثنائي ماريانو دياز وبراهيم قال: “إنهم يعرفون تماماً وضعيتهم بالفريق لقد تحدثت إليهم”.

وعن شفاء سيرجيو راموس قال: “نعم لقد فعل كل شيء ممكن من أجل أن يتواجد معنا أمام إشبيلية إنه مثال يحتذى به أمام جميع اللاعبين ويجب أن يحذو الجميع حذوه”.

وعن فاران ومباراته رقم 300 بالقميص الملكي قال: “كنت أعرف تماماً إمكانيته عندما تعاقدنا معه كنت أعرف أنه سيكون عنصراً مؤثراً لنا وآمل أن يخوض مباراته رقم 300 معنا ويحقق المزيد من الإنجازات بالمسقبل”.

كما تغزل زيدان بفلورنتينو بيريز رئيس الملكي حيث قال: “أنا ممتن جداً له لقد أحضرني إلى هنا وكل ما فعله من أجل هذا النادي طيلة 18 عاماً يتحدث عنه إنها نعمة حقيقية وأنا مرتبط بهذا الكيان الكبير”.

وعن البرازيلي رينيير القريب من ريال مدريد قال: “ريال مدريد يبحث دائماً عن المواهب الشابة لذلك نريد أن يكون لدينا أفضل اللاعبين المتاحين”.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
76