الميلان يتعاقد رسميامع بيولي…كواليس الصفقة بالكامل ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الميلان يتعاقد رسميامع بيولي…كواليس الصفقة بالكامل !

هاي كورة_ أعلن الميلان الإيطالي تعيين ستيفانو بيولي مديرا فنيًا للفريق خلفًا لماركو جيامباولو وسيكون مدربا للميلان لمدة موسمين.

1_ بيولي بدأ حياته المهنية كمدرب في عام 1999.

2_ أولى تجاربه التدريبية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع بارما في عام 2006ثم انتقل إلى العديد من الأندية الإيطالية الأخرى قبل الانتقال إلى فيورنتينا في عام 2017.

3_ ميلان اختار ستيفانو بيولي ليكون مدربا للفريق لأنه على عكس جيامباولو فهو مدرب يستمع دوما إلى نصائح وتوجيهات الإدارة بشأن اللاعبين.

4_ الذي أصر على التعاقد مع بيولي همّا مالديني وبوبان…. إليوت فكروا في سباليتي ولكن مالديني وبوبان أقنعوا الملاك في بيولي .. كلاهما يخضع للتدقيق إذا كان أداء بيولي سيئًا فلن يكون هناك مالديني وبوبان مرة أخرى..

5_ ميلان مع بيولي حلول مختلفة ، تشكيلتين محتملتين: 4-3-3 : دوناروما ، كالابريا، موساشيو ، رومانيولي ، ثيو ، كيسي ، بن ناصر ، باكيتا ، سوسو ، بياتيك ، لياو .

6_ الطريقة الأخرى 4-2-3-1 : دوناروما ، كالابريا ، موساشيو ، رومانيولي، ثيو ، كيسي ، بيليا ، سوسو، باكيتا ، ريبيتش ، لياو

7_ المباراة الأولى للمدرب الجديد ستيفانو بيولي مع ميلان في السان سيرو ضد ليتشي يوم الأحد 20 أكتوبر نفس يوم عيد ميلاده الـ54.

8_ وقع بيولي عقدًا لمدة موسمين 1.5 مليون يورو ولكن يوجد بند في العقد يذكر أنه بدون التأهل إلى أوروبا سيتم إنهاء العقد تلقائيًا بحلول نهاية الموسم.

9_بيولي خلال مسيرته التدريبية في الكالشيو خاض 310 مباراة : حقق 109 فوز و89 تعادل و112 خسارة

10_ بيولي درب ستة أندية قبل الميلان : بارما – كييفو – بولونيا – لاتسيو – انتر – فيورنتينا

11_ سيحصل المدرب على 500 الف يورو في نجح في التأهل لدوري الأبطال




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
82