• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يملك ليفربول اقوي هجوم في العالم ؟!

هاي كورة – مجموعة من الفتيان احدهم برازيلي قادم من نادي الماني صاعد حديثا هوفنهايم , واخر سنغالي قادم من نادي متوسط انجليزي ساوثهامبتون , واخر مصري قادم بعد رحلة طويلة في اوروبا واخرها روما قبل ان ينتقل لفريقه الجديد , لاحقا سيشكل هؤلاء الفتيان ربما افضل ثلاثي هجومي في العالم !

روبروتو فيرمنيو , ساديو ماني و محمد صلاح ثلاثي المقدمة لليفربول كلا منهما يشكل تهديدا خطيرا بمفرده فما ظنك عندما يجتمعون ,خلق منهم يورجن كلوب العبقري الالماني ثلاثي مذهل مدهش مميز مرن لا تستطيع ايقافه مهما كانت قوة خط دفاعك سيسجلون سيقتحمون سيمرون قهرا.

ليفربول الذى بات احد اقوي فرق اوروبا بفضل هذا الثلاثي الهجومي الفتاك بعد ان كان نادى اسطوري وحسب يتذكر الناس ايامه الخوالي ويتحسرون عليها ويقولون الا ليت الزمان يعود يوما , ها هو الزمن يعود علي يد كلوب وثلاثي المقدمة.

ما يميز هؤلاء حقا هي المرونة اللامتناهية التي يتميزون بها فانت لا تعرف اين مركز ايا منهم فجأة ستجد ماني مقبل عليك يعصرك ليستخلص منك الكرة تحاول الابتعاد تجد ربما كما يصنفه البعض افضل رأس حربه وهمي في العالم ” روبرتو فيرمينو” ينقض عليك ويستخلصها ليرسل لصلاح الذى يعرف جيدا ماذا سيفعل.

السؤال الان هل هذا الثلاثي هو اقوي ثلاثي في العالم ام ثلاثي البرسا ام الريال ام السيتي ام اليوفي ام هناك فريق اخر , هل هناك فريق هجوميا اقوي من هذا الثلاثي , سؤال فعليا يحتاج للتفكير الطويل قبل الاجابة عليه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024