ميسي :أتليتكو مدريد الآوفر حظًا في الليجا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ميسي :أتليتكو مدريد الآوفر حظًا في الليجا

هاي كورة_ تحدث ليونيل ميسي نجم برشلونة عن البدايه المتذبذبة لفريقه في الليجا ، وأوضح منافسيه محليًا وأوروبيًا.

وقال ميسي:” هذا ليس بالأمر المقلق، لكن لا يمكنك البدء بهذا الشكل، كان أن فريقنا يعاني من العديد من الإصابات، وهذا ليس طبيعيا، علينا أن نضغط في المباريات القادمة.

وتابع:” أتليتيكو مدريد من حيث المبدأ هو الأكثر تسلحاً، عزز فريقه بشكل جيد جداً، أصبح فريقا متوازناً للغاية، وريال مدريد أيضا قام بتعزيزات جيدة، وقع مع هازارد، واليوفي والسيتي، الشعور هو أن الجميع أقوياء، وأن كل شيء سيكون متقاربا في المنافسة.

وعن المنافسة آوروبيًا قال :” لقد مر وقت طويل منذ أن فزت باللقب، أنا شخصياً أحب أن أفوز بلقب آخر، لكنني لن أوقع على الفوز بلقب دوري الأبطال، ولا بلقب الليغا، الدرس تعلمناه، لعبة واحدة سيئة في دوري الأبطال تقصيك.

وواصل:” درس دوري الأبطال واضح، يجب عليك في المباريات الاقصائية التسجيل خارج الديار، لأن البطولات التي حققناها كنا قد سجلنا خارج الديار في تلك الأدوار، والاقصاء أمام روما وليفربول، لم نسجل خارج ملعبنا، هذا كلفنا الخروج من البطولة.

وعن تشكيلة البارسا هذا الموسم؟ قال ميسي: لا أعرف إذا كان هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي، لقد وصل لاعبون مهمون، ستوضح السنوات القادمة كيف نحن، وكيف قوتنا.

وغاب ميسي عن أول ثلاثة مبارايات في الليجا، ومن المتوقع أن يغيب عن الجولة الرابعة امال فالنسيا، بسبب عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

وخسر برشلونة 5 نقاط في أول ثلاثة مباريات في الليجا، فقد خسر واحده وفاز في مثلها، وتعادل في الثالثة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
76