تطورات مثيرة في إنتقال نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تطورات مثيرة في إنتقال نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان

هاي كورة_حرب ضروس بين صحافة مدريد وصحافة كتالونيا تدور رحاها حول نشر تفاصيل جديدة بشأن إنتقال نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد أو برشلونة وكل طرف يحاول أن يطمأن الجمهور الخاص به بان نيمار سينتقل في النهاية للفريق المفضل.

1_ إدارة باريس سان جيرمان مقتنعة بأن برشلونة تآمرت مع بيئة نيمار لإحداث الأزمة القائمة لتسهيل خروج البرازيلي بقيمة أقل من 222 مليون يورو التي دفعها باريس سان جيرمان مقابل نيمار عام 2017.

2_ريال مدريد هو الفريق الاول الذي يضعه باريس سان جيرمان للتفاوض بشأن نيمار…. باريس سان جيرمان سيكون على استعداد لإجراء عملية محفوفة بالمخاطر مع ريال مدريد بدلاً من الخضوع لضغط البارسا.

3_الحل الوحيد لباريس للموافقة على عرض برشلونة هو الحصول على (ديمبلي +كوتينهو+سيميدو+ 50 مليون يورو) وهذا محددته إدارة باريس سان جيرمان للتفاوض مع برشلونة .

4_وفلورنتينو بيريز لديه 100 مليون يورو يضعها على الطاولة مع اسماء من اللاعبين مثل نافاس وبيل وخاميس وماريانو أو إيسكو وخيميس .

5_ برشلونة يريد وضع راكيتيش بدلا من ديمبلي وسيميدو وهذا مايرفضه باريس سان جيرمان .

6_ يقدم رئيس مدريد ريال مدريد للبرازيليراتبا حوالي 40 مليون يورو، وعقد لـ 5 مواسم،لاغراء نيمار. ليكون نيمار ثاني اكبر راتب بعد ميسي.

7_يوفنتوس يريد نيمار أيضا ….الضرائب الأقل في إيطاليا تجعل نيمار في وضع مالي أفضل هناك حيث ستحصل منه الضرائب على نسبة 30% فقط من دخل اللاعب على عكس اسبانيا 48% بالاضافة إلى حافز وجود كريستيان وايضا الهروب من قضية الضرائب في اسبانيا، الذي تطالبه بـ 35 مليون يورو.





التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
80