أمم أفريقيا قد تنهى موسم ليفربول قبل بدايته - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أمم أفريقيا قد تنهى موسم ليفربول قبل بدايته

هاي كورة _ يرى “روبي فاولر ” أسطورة ليفربول أن بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا سوف تأثر بشكل كبير على موسم ليفربول، ومن الممكن أن تنهييه قبل بدايته.

يشارك في أمم أفريقيا المقامة حاليًا في مصر عدة لاعبين من ليفربول ، أبرزهم هدافي البريميرليج ” ساديو ماني مهاجم منتخب السنغال، وجناح المنتخب المصري محمد صلاح”.

محمد صلاح وماني أمامهما فرصة للوصول إلى المربع الذهبي بالبطولة، وبالتأكيد هذا ما سيجعلهما يغيبان عن بداية الموسم المقبل مع ليفربول ، كما أنهم لم يحصلوا على فترة راحة ، أو يقيموا فترة إعداد وهذا ما سيؤثر بشكل واضح على أدائهم عن بداية اللعب مع الريدز.

ما يجعل الأمر أسوأ بالنسبة لليفربول، هو أن بطولة إفريقيا تلعب في مصر، وهذا ما سيزيد من الضغوط على محمد صلاح من أجل تحقيق اللقب لبلده وللجماهير، كما أنه في حالة الخسارة سينال أنتقادات شديدة، قد تأثر على تفكيرة ، وأدائه بعد العودة لإنجيلترا”.

ويعد الثنائي ” صلاح ، وماني ” من أهم وأبرز لاعبي الريد ، الذي سيدخل موسمه المقبل بكل قوة ، بعد خسارة لقب البريميرليج الموسم المقبل بفارق نقطة، وأي سقوط في بداية الدوري سيكلفهم الكثير، وسط المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
77