• FaceBook
  • Twitter
  • rss

رسميا : دينيس سواريز إلى سيلتا فيغو

هاي كورة – أعلن نادي سيلتا فيغو بشكل رسمي قبل لحظات تعاقده مع لاعب برشلونة دينيس سواريز مقابل12,9 مليون يورو بالاضافة الى 3.1 ملايين كمتغيرات .

صفقات يستعد الريال لإغلاقها في الساعات القادمة ..!

هاي كورة 8 أيام فقط تفصل الفريق الملكي ريال مدريد عن بدء تحضيراته ومعسكره الإعدادي للموسم القادم والذي يأمل زيدان أن يكون مغاير تماما للموسم الماضي الذي خر فيه الفريق البطولات الثلاث التي نافس عليها .وخلال هذه الأيام وقبل بدء المعسكر فإن إدارة النادي الأبيض تستعد لإغلاق ...

أرسنال يسعى لضم فاسكيز من ريال مدريد

هاي كورة _ قدم نادي آرسنال الإنجليزي عرضًا بقيمة 30 مليون يورو، للتعاقد مع الدولي الإسباني، لوكاس فاسكيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فيديو: كأس الأمم الأفريقية.. مصر تتخطى أوغندا بهدفين وتتصدر المجموعة الأولى

هاي كورة – تصدر المنتخب المصري الأول لكرة القدم المجموعة الأولى ببطولة كأس الامم الأفريقية عقب فوزه على نظيره الأوغندي بهدفين نظيفين في ختام مرحلة المجموعات.جاء هدفي اللقاء في الشوط الأول حيث تقدمت مصر بالهدف الأول عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 36 قبل أن يضيف أحمد المحمدي ...

رسميا : نجم نابولي ، الأفضل في يورو الشباب

هاي كورة – توج نجم نابولي الدولي الإسباني فابيان رويز بجائزة اللاعب الذهبي في بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عاما بعد أدائه الكبير طوال البطولة ومساهمته في تتويج منتخب بلاده باللقب للمرة الخامسة .

بايرن يستهدف نجم اليوفينتوس

هاي كورة – كشفت تقارير صحفية أن العملاق البافاري بايرن ميونخ دخل في منافسة مع نادي مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع نجم اليوفي كانسيلو ، حيث أبدى النادسي الألماني استعداده لدفع 54 مليون من أجل الحصول على خدمات لاعب الفريق الأبيض والأسود .

عاجل: ميلان يقترب من اعلان التعاقد مع مودريتش

هاي كورة _ أعلن الصحفي الإيطالي مومبولانو، أن نادي ميلان توصل لاتفاق مع ريال مدريد للتعاقد رسميًا مع الدولي الكرواتي لوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اسبانيا بطلة ليورو الشباب للمرة الخامسة

هاي كورة – توج المنتخب الإسباني للشباب ببطوبة أمم لاوروبا تحت 21 سنة وذلك بعد فوزه على منتاخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف ليمنح بذلك صغار لاروخا إسبانيا لقبها الخامس في هذه البطولة .

سيبايوس إلى ميلان لمدة موسمين ..!

هاي كورة – توصل النادي الملكي ريال مدريد إلى اتفاق مع نادي الروسونيري اسي ميلان بشأن انضمام لاعبه داني سيبايوس على سبيل الإعارة لمدة موسمين .وكان النادي الإيطالي يريد وضع شرطا بالتعاقد مع اللاعب نهائيا اذا أراد بعد انتهاء الإعارة ولكن النادي الملكي رفض ذلك جملة وتفصيلا ...

رسميا : مانولاس إلى نابولي مقابل 36 مليون

هاي كورة – أعلن نادي روما عبر موقعه الرسمي عن انتقال لاعبه مانولاس لصفوف نادي نابولي الإيطالي بعد دفع فريق السان باولو الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ36 مليون يورو .

خضيرة يطير إلى تركيا للتوقيع مع بشيكتاش

هاي كورة _ يطير الدولي الألماني سامي خضيرة إلى تركيا، لإجراء الفحوصات الطبية مع نادي بشيكتاش تمهيدًا للتوقيع رسميًا صباح الغد الأثنين على عقود الانضمام، بعدما سمح له يوفنتوس بالرحيل.

محمد صلاح والتألق المتواصل مع منتخب مصر

هاي كورة_ ذكرت شبكة “سكواكا” العالمية أن محمد صلاح سجل ثمانية أهداف في مشاركاته الثمانية الأخيرة مع منتخب مصر.وذلك بعد هدف صلاح الرائع في مرمى أوغندا بكأس أمم أفريقيا منذ قليل.

صلاح ..8×8

هاي كورة – واصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول تألقه مع منتخب الفراعنة بعدما سجل الهدف الأول في شباك أوغندا ليكون بذلك سجل 8 أهداف في آخر 8 مباريات له بقميص المنتخب المصري .

هدف يفصل صلاح عن معادلة الشاذلي ..!

هاي كورة – تمكن المصري محمد صلاح من أن يسجل الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك أوغندا ليدون بذلك على هدفه رقم 41 بقميص منتخب الفراعنة ويكون أمامه فقط هدف وحيد لمعادلة حسين الشاذلي ثاني أكثر من سجل لمصر تاريخيا برصيد 42 هدفا .

غوارديولا يقصف منتقديه ..!

هاي كورة – في حوار مع بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أكد فيه أنه يحب النقاش مع أولئك الذين كانوا ينتقدونه ويرون بأن أسلوبه لن ينجح في ألمانيا أو إنجلترا .كما أشار إلى انه سعيد جدا في مانشستر سيتي وان كل شيء هناك يشعره بالراحة هو وعائلته مؤكدا في الوقت ذاته أنه بعد الراحة ...

وناس يبدع أمام تنزانيا

هاي كورة – اداء كبير قدمه آدم وناس نجم المنتخب الجزائري خلال الشوط الاول من لقاء منتخب بلاده ضد تنزانيا ، حيث تمكن من المشاركة في تسجيل الاهداف الثلاثة التي سجلت لصالح الخضر بتسجيله هدفين وصناعته هدف .

هدف مصر الثاني ( مصر × أوغندا ) كأس الأمم الأفريقية

صحفية مقربة من نيمار تؤكد رغبته في العودة إلى برشلونة

هاي كورة – أكدت الصحفية ايزابيلا بيلجياري المقربة من بيئة اللاعب البرازيلي نيمار جونيور أن نجم سانتوس السابق يريد فعليا الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان والعودة لصفوف برشلونة ، كما ا:دت بأن العملية معقدة ولكن باريس نفسه لم يعد يريد استمرار اللاعب ، لذا سيوافق ...

خيسوس : ميسي ، أفضل لاعب رأيته في حياتي

هاي كورة – اثنى غابرييل خيسوس لاعب مانشستر سيتي على نجم برشلونة ليونيل ميسي وأشار إلى أنه أفضل لاعب رآه في حياته .وقال :” في حياتي رأيت عدد قليل من اللاعبين الذين قيل عنهم الأفضل في التاريخ ، ولكن بالنسبة لي ليونيل ميسي هو أفضل لاعب رأيته في حياتي وهو الأفضل في تاريخ كرة ...

فيديو: مصر تتقدم على أوغندا بهدفين في الشوط الأول

هاي كورة – يواجه المنتخب المصري الأول لكرة القدم نظيره الأوغندي في ختام مباريات مرحلة المجموعات وتحديداً بالمجموعة الأولى.انتهى شوط اللقاء الأول بتقدم مصر بهدفين نظيفين سجله محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة 36 ثم أضاف أحمد المحمدي الهدف الثاني في الدقيقة 45.الهدف الأول ...

هدف مصر الأول ( مصر × أوغندا ) كأس الأمم الأفريقية

عاجل : اجتماع بين والد نيمار وإدارة برشلونة

هاي كورة – كشفت تقارير صحفية ان والد البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان سيجتمع بادارة برشلونة يوم غد الثلاثاء من ا جل مناقشة عودة ابنه لصفوف النادي الكتالوني ، ويبدو ان اللاعب البرازيلي بالفعل بات قريبا من العودة في ظل رغبته في الرحيل عن ناديه الحالي والعودة ...

اوندا ثيرو : غريزمان برشلوني خلال هذا الأسبوع

هاي كورة – كشفت محطة الكادينا سير الإسبانية أن الفرنسي أنطوان غريزمان سيكون لاعبا رسميا لبرشلونة خلال هذا الأسبوع ، كما اشارت إلى أن الفرنسي عثمان ديمبلي قد يغادر الى بايرن ميونخ مقابل 100 مليون يورو .

تقارير: ريال مدريد يستهدف إتمام صفقة تبادلية قوية مع ليفربول

هاي كورة – أكدت الصحف الإنجليزية أن نادي ريال مدريد استغل رغبة نادي ليفربول الإنجليزي بضم ماركو أسينسيو من أجل ضم السنغالي ساديو ماني هداف الريدز هذا الصيف.وكان ماني هدفاً قوياً للكتيبة الملكي الصيف الماضي لكن توقف الأمر عقب رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق.وأشارت ...

مدغشقر تحقق انجازا تاريخيا

هاي كورة _ لأول مرة في تاريخ كأس الأمم الأفريقية، يتأهل منتخب أول مجموعته في مشاركته الأولى بالبطولة، وهذا ما فعله منتخب مدغشقر بعد الفوز على نيجيريا.
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024