• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الكارثة التي ارتكبتها ادارة مانشستر وتشلسي … من يستمع للاعبين سيذهب للجحيم …!

منذ ان غادر جوزيه مورينيو ريال مدريد وهو يتعرض لضغط مهول جدا من اللاعبين وتحديدا من التحالفات الداخلية وسط غرف الملابس … المدرب البرتغالي شخصية عملية وجادة وصاحب لسان سليط وهذا لا يعجب اللاعبين المتهاونين في تشلسي تآمر علية مجموعه من اللاعبين وتخاذلو من اجل ان يخرج الفريق بنتائج سلبية لكي يتم اخراجه من تدريب تشلسي وبعد ذلك ماذا حدث …؟! حقق البلوز اخر لقب وهو يعتبر رقصة الديك الاخيرة لنشاهد الان تشلسي يخسر من الصغار ومن الكبار ويصارع فقط من اجل التاهل لدوري الابطال وهو يمتلك كوكبة كبيرة من النجوم .

الحال بالمثل مع مانشستر يونايتد بدا اللاعبون يتحالفون ضد البرتغالي وعلى رأسهم بول بوقبا الذي كان السبب الرئيسي في خروج مورينيو وهو من اشعل فتيل الفتنة في غرف الملابس ضد المدرب … والان اين مانشستر هو غير قادر على التاهل الى دوري الابطال وغير قادر على تسجيل نتائج ايجابية امام المنافسين الكبار … في حين كان الفريق مع مورينيو في المركز الثاني الموسم الماضي وحقق برفقتهم الدوري الاوروبي … فالمقاب الادارة التي استمعت وخضعت لمزاجية الفرنسي بوقبا هي الان تدفع الثمن لان بوقبا الذي دفعت فيه الملايين غير قادر على تقديم اي شيء للفريق بل كان افشل اللاعبين في المواجهات الكبيرة والاكثر من ذلك هو يريد الرحيل …!

نعم الادارة التي تستمع للتحزبات وتخضع لاوامر اللاعبين المزاجيين هي ادارة غير صالحه لقيادة اي فريق بل المصير الحتمي هو الفشل لا محالة … وضع مورينو مع الريال كان مختلف فالمدرب اكمل سنوات عقدة وخرج على الرغم من الخلافات مع اللاعبين ولكن لاعبي الريال حينها لم ينتهجو نظام التخاذل من اجل الخسارة لكي يرحل مورينيو كما فعل لاعبو تشلسي ولاعبو اليونايتد .

غالبا هاذين الفريقين لن تقوم لهم اي قائمة في الفترة القريبة الا بعد اخراج مثل هذه الاسماء المتخاذلة ووضع قواين صارمة وقوية لربما تستعيد هيبة النادي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024