• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيلليني: الفوز بدوري الأبطال هدف يوفنتوس عقب وصول رونالدو

هاي كورة – كشف جورجيو كيلليني قائد دفاع نادي يوفنتوس الإيطالي عن رأيه في وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيري للفريق وأوضح تطلعات فريقه هذا الموسم عقب انتدابه.

وخلال تصريحات صحفية قال كيلليني: “لقد سجل رونالدو العديد من الأهداف بشباكنا وحطم أحلامي بنهائي كارديف وكذلك في مدريد وتورينو”.

وتابع: “كان دوري الابطال حلماً لي والأن مع قدوم رونالدو أصبح هدفاً لنا لأننا نمتلك اللاعب الافضل في العالم وبحاجة له من أجل التتويج بتلك البطولة”.

واضاف: “شخصيته الكبيرة سوف تحدث الفارق بالتأكيد لديه قدرات رائعة داخل الملعب وخارجه ويتمتع بمواقف رائعة شاهد كيف يعمل كيف يستعد للمباريات كيف يعيش يومه”.

وأردف: “كنت أشعر بالفضول كثيراً من أجل رؤية مواقفه خارج الملاعب عمله في صالة الالعاب الرياضية وتركيزه الكبير أحاول استيعابه فقد ساعدني في ذلك لأني شخص يعشق التطور بصورة يومية”.

وقال: “لم أصدق في البداية أنباء وصول رونالدو لتورينو ولكن عقب بضعة أيام تحدثت مع أندريا أنيللي وفاجئني كثيراً أعتقد أن العديد من الجماهير وزملائي أيضاً لم يصدقوا قدومه”.

وأتم: “لا أعرف كم من الوقت سأستمر في مسيرتي ولكني أعتقد أنني على مشارف النهاية أعيش يوماً بعد يوم استمتع بالتدريبات والمشاركة بالمباريات وبمجرد اعتزالي سوف اتجه لمجال الإدارة في يوفنتوس”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024