برشلونة وفضيحة مالية جديدة …آن للنادي أن يغير جلده ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

برشلونة وفضيحة مالية جديدة …آن للنادي أن يغير جلده !

هاي كورة_ في كل مرة يخرج فيها خوان جاسبارت للإعلام يتهم ريال مدريد وفلورنتينو بييز بالإحتيال على الرغم من إنه لم يتم إدانة بيريز أبدا بالنصب والإحتيال .

خوان جاسبارت لم ينسى أبدا إن تدمير مسيرته الكروية كان بسبب قيام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بخطف لويس فيجو من أنيابه عندما كان رئيسا لبرشلونة في 2000 ومن بعدها عاش برشلونة فترة سوداء حتى تمإجباره على الإقالة في 2003 .

خوان جاسبارت رجل الأعمال ورئيس البارسا السابق اليوم رفض الإتهمات الموجهة له أمام المحكمة والمتعلقة بإحتياله على الأمير السعودي تركي بن ناصر بقيمة 15 مليون يورو.

جاسبارت أكد الشراكة مع الأمير السعودي في شركة بروجيكتس كانت على وشك الإنتهاء بسبب الإفلاس والديون المتراكمة وبالطبع القضية تحت المداولة القضائية وقد يتم تبرئة جاسبارت أو إدانته .

السؤال الآن الذي لايجد إجابة لماذا كل رؤوساء برشلونة بعد نونيز تم إتهامهم في قضايا فساد ورشاوي على الرغم من كونهم أغلبهم محاميين !!! هل أصبح على أعضاء نادي برشلونة التحري اكثر بخصوص المرشحين لإنتخابات النادي …يجب على بلدية كتالونيا أن تساعد النادي كي لايقع مرة أخرى في هذه الدائرة المشبوهة ؟




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
78