• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فلورنتينو بيريز سيكرم أي حكم يخطيء في حق ريال مدريد على الهواء مباشرة !

هاي كورة_ الجميع في كل أرجاء العالم شاهد فضيحة الحكم مونتيرو عندما لم يحتسب ضربتين جزاء واضحتين وضوح الشمس في السماء في مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الجولة الثامنة عشر من الليجا.

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رفض الحضور لإجتماع الإتحاد الأسباني لانه يعتقد بأن تقنية الفيديو “VAR” تستخدم بطريقة غير عادلة ليوجه رسالة إعتراض على مايحدث في التحكيم الأسباني.

الدهشة كان سببها إن الأخطاء تتكرر وتقنية الفيديو مفعلة ولكن التقنية والعدم سواء لذلك إعترض بيريز بطريقة قوية وهذا ماأغضب مسئولي الإتحاد الأسباني.

بيريز لم يخرج للإعلام منتقدا للتحكيم ولكن رسالته وصلت وهي إن التحكيم يواصل الكوارث وهذا يقلل من سمعة الدوري الأسباني والغريب إن مسئولي الإتحاد الأسباني عبروا عن غضبهم لعدم مجيء بيريز وأكدوا إنهم ينتظروا حضور بيريز في الإجتماع المقبل.

السؤال هنا ..ماذا مطلوب من بيريز …الرجل تجاهلهم حتى يدركوا خطئهم الشديد في عدم تطوير التحكيم الأسباني …هل من المطلوب منه أن يخرج ويطبل على الهواء مباشرة لكي يرضوا عنه؟ …المشلكة إنهم قالوا يجب أن يعترض بطريقة غير مباشرة كما يفعل باقي الرؤساء …في المرة المقبلة يجب على بيريز أن يقوم بمكافئة أي حكم يظلم ريال مدريد ويعطيه هدية ويكافئه على خطئه كي يرضى عنه الإتحاد الأسباني !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024