• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سؤال للتاريخ … ماذا لو حقق فريقك هذه الارقام …؟!

شارف عام 2018 على انهايتة وقد سجل اسم ورقم سيطر على القرن الجديد وسيكون من الصعب ان يتكرر ما حدث … دون تزييف او كيل المديح بغير وجه حق ما قام به ريال مدريد في الألفية الجديدة امر لا يصدق …! اذا ابتعدنا عن المزاجية والتحدث بانصاف ما قام به ريال مدريد شيء لا يمكن حتى تصديقة في كتب الروايات والخيال .

دعونا نناقش الحدث من زاوية اخرى … انت كمشجع لمانشستر او ليفربول او تشلسي او يوفي او برشلونة او اي نادي اوروبي او عالمي لو فريقك حقق 3 دوري ابطال متتالية و3 كأس عالم متتالية ووصل الى الرقم 13 في دوري الابطال وهي البطولة الاعظم في هذا العالم … كم سيكون حجم المديح والتغني بهذا الانجاز …؟! كم هي الفترة الزمنية التي ستتحدث فيها عن هذا التاريخ من خلال الاعلام …؟! اذا كان نادي الارسنال قبل ما يقارب 20 سنة حقق بطولة الدوري بدون اي خسارة والجمهور حتى اللحظة يتغنى بتلك البطولة وبذلك الانجاز … تخيل لو ان الارسنال حقق 3 دوري ابطال متتالية …!

هذا لا يعني ان نعظم ريال مدريد او اننى نضع الريال على قمة العالم … ولكن الصدمة الحقيقية والواقع ان ما قام به ريال مدريد شيء لا يمكن تصديقة …! اندية كثيرة تتمنى لو بطولة واحدة كل 10 سنوات من الابطال وهذا الفريق يعيث في اوروبا ذهابا وايابا .

السؤال الذي يوجه لجمهور الاندية وبكل مصداقية … كم هو حجم السعادة لديك لو ان فريقك حقق الابطال 3 مرات متتالية …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024