• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يكتسح ميليلية ويتأهل لدور ال16

هاي كورة – نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يحقق الفوز امام ميليلة في اياب دور ال32 من كأس اسبانيا ليتأهل بذلك لدور ال16 .

وبدأت المباراة قوية من جانب الفريق الابيض ، حيث سنحت له اكثر من فرصة ولكن حارس الخصم كان في الموعد وتصدى لأكثر من فرصة خطرة .

وفي الدقيقة 32 نجح ماركو اسينسيو في أن يسجل الهدف الأول للفريق الأبيض بعد انطلاقة رائعة ليسدد بيسراه معلنا تقدم الريال بهدف مقابل لاشيء .

وحاول الريال تعزيز تقدمه وسرعان مانجح في الوصول إلى مبتغاه بعدما زار اسينسيو الشباك مرة أخرى بعد أقل من دقيقتين من الهدف الأول ليتقدم الريال بهدفين مقابل لا شيء .

وفي الدقيقة 39 نجح خافيير سانشيز في أن يسجل الهدف الثالث للريال من لمسة واحدة ليتقدم الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة .

في الشوط الثاني واصل ريال مدريد سيطرته ونجاعته الهجومية ، وفي الدقيقة 47 تمكن فرانشيسكو ايسكو من أن يسدد تسديدة قوية بيمناه سكنت الشباك ليتقدم الريال برباعية نظيفة .

وفي الدقيقة 75 تمكن فينيسيوس جونيور من أن يشارك في حفلة فريقه التهديفية بعدما سدد كرة ناجحة في الشباك ليتقدم الريال بخماسية مقابل لاشيء .

في الدقيقة 81 أتاح الحكم الفرصة لميليلية في أن يسجل الهدف الاول له في شباك الريال بعدما احتسب له ركلة جزاء سددها ياسين بنجاح .

وفي الدقيقة 83 تمكن فرانشيسكو ايسكو من أن يسجل هدفا ثانيا له أمام ميليلية بعدما تلقى كرة على طبق من ذهب ليسددها بنجاح في الشباك ويتقدم الريال بسداسية وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .

هدف الريال الاول

الثاني

الثالث / الرابع / الخامس / السادس

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024