• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من أجل إرضاء كاسياس …الكلاسيكو سيتحول لمباراة ودية !

هاي كورة_ إشتعلت من جديد الحرب بين إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو وجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بعد تصريحاته  في برنامج فالدانو (عالم فالدانو)  وسوف نستعرض معا آخر ماحدث بينهما .

1_كاسياس قال عن مورينيو “كان وصوله من أجل مُنافسة برشلونة ولكن معه إرتفعت حدة الكلاسيكو بشكل جنوني و إرتفع التوتر بشكل لايُحبه المدريديستا ولم أحبه انا ”

2_كاسياس قال “إذا عاد بي الزمن للوراء سأواجه مورينهو بكل قوة ….في ذلك الوقت كان الصمت أفضل للنادي ”

 3_رد البرتغالي جوزيه مورينيو كان قويا وحاسما “هذا الشخص(في إشارة لكاسياس يعيش المرحلة الأخيرة من حياته المهنية لكن عندما يتعلق الأمر بي فهو يقول إنه لم يواجهني،وهو أمر لا يتوافق مع الحقيقة لم يكن هناك أحد يفعل ذلك أفضل منه، كان يفعلها من الخلف بشكل خفي”.

 

4_ مورينيو كان يقصد بأن كاسياس إستخدم الصحافة بشكل خلفي حيث سخن عليه وسائل الإعلام والصحافة في إسبانيا كما إنه خلق فتنة بين زملائه ومع ذلك مورينيو وصل مع ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا حينها وأخرج برشلونة من الكأس وهزم برشلونة في الدوري مرة أخرى .

5_ كاسياس كان يسرب الأخبار والشائعات منذ 2010 للصحافة المدريدية وإنشغل بالإعلام وكان أدائه كارثيا في آخر سنواته مع ريال مدريد وبعد رحيله عن النادي حقق الفريق دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات ليثبت مورينيو إنه كان على حق…مورينيو أخبر بيريز إذا أراد الفوز بالألقاب عليه بطرد كاسياس من الفريق وهذا ماحدث .

6_ الغريب إن كاسياس قال كلام غريب جدا …هل تهمة مورينيو إنه حول مباريات برشلونة لجحيم …هل المطلوب من مدرب ريال مدريد أو برشلونة عندما يلعب الكلاسيكو أن يحولها لمباراة ودية وتكريمية …هذا كلاسيكو …هذا صراع …هذا لقاء ينتظره العالم …في فترة مورينيو كان الكلاسيكو أهم حدث في العالم .

 



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024