2018 أكتوبر - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

فيدال : سعداء بتحقيق هذا الفوز

هاي كورة – أعرب ارتورو فيدال عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام ليونيسا في كأس الملك . وقال :” نحن سعداء للغاية لاننا استطعنا أن نخرج من المباراة منتصرين “. ،

خافي سانشيز : إنه لشرف لي اللعب مع ريال مدريد

هاي كورة – أعرب خافي سانشيز لاعب ريال مدريد عن سعادته بظهوره الأول مع الفريق الأول للريال . وقال :” إنه لشرف لي اللعب مع الفريق الأول لريال مدريد ، ومنذُ أن جئت إلى الريال كنت دائماً أنتظر هذه اللحظة واللعب مع الفريق الأول، فقد كافحت للوصول إلى هنا ، والحلم تحقق اليوم”.

فيدي فالفيردي : سعداء بهذا الفوز

هاي كورة – علق لاعب ريال مدريد فيدي فالفيردي على الفوز الذي حققه فريقه أمام ميليا في ذهاب دور الـ32 من كأس الملك وأعرب عن رضاه بهذه النتيجة . وقال :” سعيد بهذا الفريق وبالدقائق التي لعبتهامع الفريق ! لنستمر هكذا “.

فيديو : لينغليت يقود برشلونة لفوز صعب أمام ليونيسا

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحقق فوزا صعبا في ذهاب دور الـ32 من كأس الملك أمام ليونيسا بهدف مقابل لاشيء . وكان الشوط الأول قد انتهى سلبيا بين الفريقين ، حيث فشل كل فريق في صناعة فرص واضحة للتسجيل وزيارة الشباك . وفي الشوط الثاني واصل برشلونة أداءه السلبي أمام ...

فالفيردي : المباراة الأولى من الكأس دائما ماتكون الأسوء

هاي كورة – تحدث ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة عن فوز فريقه الصعب أمام ليونيسا وقال :”بالنسبه لي المباراة الأولى من كأس الملك هي الأسوأ في كل موسم ، ودائما الفرق تكون صعبة جدا  ولكني سعيد بسلوك اللاعبين ورأيت اشياء جيدة في المباراة “.

كريستو : لقد عملت كثيرا من أجل هذه اللحظة

هاي كورة – أعرب كريستو غونزاليس لاعب ريال مدريد عن سعادته بمشاركته الأولى مع الفريق الأول . وقال ”الحلم تحقق ، لقد عملت كثيراً من أجل هذه اللحظة ، ولا أستطيع أن أعبر عن هذه السعادة التي أنا فيها ، شكراً للمدرب والنادي”.

فاسكيز : فوز مهم

هاي كورة – أكد لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على حساب ميليا في الكأس . وقال عبر التويتر :”فوز مهم  ، وشيء خاص بالنسبة لي اللعب مع ريال مدريد في ميليله .. المدينة العالية “.

الرباعية علامة مشتركة مع سولاري كلاعب ومدرب

هاي كورة – استطاع سولاري مدرب ريال مدريد أن يقود الفريق الأبيض لتحقيق الفوز في أ,ل لقاء له كمدرب أمام ميليا في الكأس برباعية مقابل لاشيء . وبذلك يكون الفوز بأربعة أهداف سمة مشتركة لسولاري كلاعب ومدرب ، حيث أنه في أول مباراة له كلاعب أمام بيلباو فاز بنتيجة 4-1 وكمدرب فاز بنتيجة ...

اودريزولا : مباراة كبيرة

هاي كورة – نشر ألفارو اودريزولا لاعب ريال مدريد تغريدة عبر التويتر أبدى فيها سعادته بتسجيله هدفه الاول مع الريال خلال لقائه في الكأس أمام ميليا وقال :” ليلة خاصة بتسجيل هدفي الأول مع ريال مدريد ومباراة كبيرة من الفريق بأكمله!!! “.

أرسنال يتقدم على بلاكبول بهدف في الشوط الأول

هاي كورة – يستضيف نادي أرسنال الإنجليزي نظيره بلاكبول على ملعب الإمارات في إطار مباريات الدور ثمن النهائي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية. انتهى شوط اللقاء الأول بتقدم أرسنال بهدف سجله ليشتشتاينر في الدقيقة 34.

تشيلسي يتفوق على ديربي كاونتي بثلاثية في الشوط الأول

هاي كورة – يستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي نظيره ديربي كاونتي على ملعب ستامفورد بريدج في اطار مباريات الدور ثمن النهائي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية. إنتهى شوط اللقاء الأول بتقدم البلوز بنتيجة 3-2. تقدم تشيلسي أولاً بالهدف الأول بالنيران الصديقة عبر فيكايو توموري بالخطأ ...

فينيسوس : بدأنا بشكل جيد وقدمنا مباراة رائعة

هاي كورة – أثنى فينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد على أداء فريقه أمام ميليا في الكأس وتحقيقهم للفوز . وقال عبر التويتر :” بدأنا بشكل جيد في الكأس ، ومباراة رائعة من كل الفريق ، هلا مدريد “.

كريستيانو : لايوجد أحد مثلي ..!

هاي كورة – في حوار للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم اليوفينتوس أكد فيه مرة أخرى أنه لايوجد أحد مثله . وقال :”لا يوجد لاعب في سني انتقل من ناد كبير إلى ناد كبير آخر بمقابل 100 مليون يورو، فأنا رياضي مختلف، شخص مختلف وذو عقلية مختلفه، وربما هذا هو السبب في أنني كنت على القمة ...

فابريغاس ..7×7

هاي كورة – تمكن الاسباني سيسك فابريغاس صانع ألعاب تشيلسي من أن يسجل هدفا خلال لقاء فريقه أمام ديربي كونتي في كأس الرابطة ليكون بذلك شارك في تسجيل 7 أهداف في آخر سبع مباريات له في هذه البطولة بواقع 3 أهداف و4 أسيست .

فينيسوس .. أول من يفعلها مع الريال منذ 5 سنوات

هاي كورة – قدم فينسوس جونيور لاعب ريال مدريد أداء كبيرا خلال لقاء الفريق الأبيض أمام ميليا في كأس الملك ، حيث تمكن من صناعة هدفين في المباراة ليكون بذلك هو أول لاعب يصنع هدفين في أول مباراة له كأساسي مع ريال مدريد منذ 5 مواسم .

هدف ريال مدريد الرابع ( ريال مدريد × مليلية ) كأس ملك إسبانيا

ناتشو : نحن مع سولاري حتى الموت

هاي كورة – أعرب ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب ميليا في كأس الملك . كما تحدث عن مدرب الفريق الجديد سولاري قائلا :” نحن دائما نكون مع المدرب مهما كان ، والآن  نحن مع سولاري حتى الموت ، وهو مدرب عظيم وأمامنا الكثير من المباريات وبإمكاننا ...

أسينسيو : بداية جيدة

هاي كورة – أعرب ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في ذهاب دور الـ32 من كأس الملك أمام ميليا . وقال عبر التويتر :” بداية جيدة “.

لينغليت : سعد بالفوز وبهدفي الأول

هاي كورة – أعرب كليمونت لينغليت لاعب برلونة عن سعادته بفوز فريقه الصعب أمام ليونيسا وتسجيله هدف اللقاء الوحيد والذي جاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة . وقال “سعيد بالفوز ولأنني سجلت هدفي الأول مع برشلونة” .

فيديو : ريال مدريد يتغلب على ميليا برباعية في أولى مباريات سولاري

هاي كورة – نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه أمام ميليا في كأس الملك بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء . وبدأ الريال المباراة بقوة منذ البداية وسعى نحو تسجيل الهدف الأول والتقدم في المباراة وفي الدقيقة 28 تمكن بينزيما من تسديد كرة ناجحة في الشباك ...

غونزاليس يربع النتيجة للريال في الوقت بدل الضائع

هاي كورة – في الدقيقة 92 تمكن لاعب الريال الشاب مريستو غونزاليس من أن يشارك في حفلة فريقه التهديفية أمام ميليا بعدما سدد كرة ناجحة في شباك الخصم ليتقدم الريال برباعية مقابل لاشيء وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .

برشلونة ينهي الشوط الأول متعادلا سلبيا 0-0

هاي كورة – انتهى قبل قليل الشوط الأول من لقاء الفريق الكتالوني برشلونة أمام ليونيسا على نتيجة التعادل السلبي 0-0 . وبدأت المباراة هادئة بين الطرفين ولم تشهد محاولات واضحة ، حيث فشل كل فريق في الوصول إلى شباك الآخر لينتهي الشوط سلبيا .

ميلان يتقدم على جنوى بهدف في الشوط الأول

هاي كورة – يستضيف نادي ميلان الإيطالي نظيره جنوى على ملعب سان سيرو في المباراة المؤجلة بينهما منذ الجولة الأولى ببطولة الكالتشيو لهذا الموسم. انتهى شوط اللقاء الأول بتقدم الروسونيري بهدف سجله سوسو في الدقيقة 4.

برشلونة يفتتح التسجيل في الدقيقة الأخيرة

هاي كورة – في الشوط الثاني واصل برشلونة أداءه السلبي أمام ليونيسا ولم يصنع فرصا واضحة للتسجيل وبدا لاعبوه تائهين ولكن خوسيه لينغليت أبى أن تنتهي المباراة على التعادل السلبي واستطاع في الدقيقة 90 أن يرسل الكرة إلى الشباك بتسديدة جميلة ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

محمد بركات : برشلونة يلعب وكأنه غرناطة

هاي كورة – انتقد معلق قنوات بي ان سبورت الأداء السيء الذي يقدمه لاعبو الفريق الكتالوني برشلونة أمام ليونيسا في ذهاب دور الـ32 من كأس الملك وقال :” القمصان برشلونة ولكن الأداء غرناطة “.
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
65