• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دوري أبطال أوروبا …من سيتأهل للدور الثاني بناءا على القرعة ؟

هاي كورة_ أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن مجموعات مثيرة للغاية ومواجهات رائعة وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح سريعة عن القرعة التي إنتهت منذ وقت قليل.

 

_المجموعة الأولى : أتلتيكو مدريد ، دورتموند ، موناكو ، بروج…المنطق يذهب لأتلتيكو مدريد صاحب الخبرات الواسعة ….الصراع بين موناكو وبروسيا دورتموند …بروج سيعاني في هذه المجموعة ….بروسيا أقرب من موناكو بحكم ثبات تشكيلته عن تشكيلة موناكو .

 

المجموعة الثانية  : برشلونة ، توتنهام ، آيندهوفن ، إنتر ميلان…مجموعة نارية للغاية …أربعة فرق لها وضعية جيدة في أوروبا …برشلونة حظه عاثر بالوقوع في هذه المجموعه التي ستنهك أي فريق …مجموعة سنشاهد فيها الكثير من المفاجئات.

 

المجموعة الثالثة  : سان جيرمان ، نابولي ، ليفربول ، النجم الأحمر مجموعة نارية ..حتى النجم الأحمر جمهوره صعب للغاية ومبارياته في صربيا نارية…مجموعة مفتوحه على كل الإجتمالات …سنشاهد أنفيلد وسان باولو في كامل عتادهما بجمهور يعشق الجحيم.

 

المجموعة الرابعة : لوكوموتيف موسكو ، بورتو ، شالكه ، جلطة سراي …مجموعة مفتوحة على كل الإحتمالات ..الكل مرشح للصعود لايوجد أفضلية لفريق على الآخر …مجموعة ربما ليست محببة من الجماهير.

 

 

المجموعة الخامسة  : بايرن ميونخ ، بنفيكا ، اياكس ، أثينا…مجموعة ليست صعبة على بايرن ميونيخ …بنفيكا وأياكس فرق تاريخية بالطبع واللعب في اليونان قاسي ولكن خبرات بايرن سترجح كفته.

 

المجموعة السادسة  : مان سيتي ، شاختار ، ليون ، هوفنهايم …مانشستر سيتي لن يعاني في المجموعة من المفترض ….الصراع سيكون شرسا على المركز الثاني.

 

 

المجموعة السابعة  : ريال مدريد ، روما ، سيسكا موسكو ، بلزن مجموعة موزونه لريال مدريد …المنطق يذهب في سكة روما وريال مدريد .

 

 

المجموعة الثامنة  : يوفنتوس ، مان يونايتد ، فالنسيا ، يونج بويز…مجموعة صعبة جدا ومعقدة على الجميع …مجموعة سنرى فيها مفاجئات عديدة.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024