الهلال يُنهي الشوط الأول متقدماً بهدف ادواردو على الاتحاد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الهلال يُنهي الشوط الأول متقدماً بهدف ادواردو على الاتحاد

هاي كورة – نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التقدم على نظيره بنادي الاتحاد بهدف نظيف في المباراة المقامه حالياً على ملعب كوينز بارك ريجرز في العاصمة البريطانية لندن في كاس السوبر السعودي.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من… على الحبسي -خط الدفاع : محمد البريك – ألبرتو بوتيا – على ال بليهي – ياسر الشهراني – خط الوسط : محمد كنو – عمر عبدالرحمن – أندري كاريلو – سالم الدوسري – الهجوم : كارلوس إدواردو – جيلمين ريفاس.

بينما دخل الاتحاد المباراة بتشكيل كالتالي…عساف القرني – خط الدفاع: حسن معاذ – أحمد عيسري – ماثو جورمان – تياجو الفيس – خط الوسط: جوناس دي سوزا – كريم الأحمدي – كارلوس فيلانويفا – فهد المولد – خط الهجوم: وندرسون – فيريرا – رومارينهو.

نجح الهلال في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات الاتحاد وسجل كارلوس إدواردو  هدف التقدم للهلال في الدقيقة 35.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على لااتحاد بهدف نظيف.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
77