كافاني …ليفاندوفسكي ..هازارد ونيمار …آخر أخبار إنتقالهم لريال مدريد ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كافاني …ليفاندوفسكي ..هازارد ونيمار …آخر أخبار إنتقالهم لريال مدريد !

هاي كورة_ جدل كبير حاليا يدور عن سوق إنتقالات ريال مدريد في كافة وسائل الإعلام المدريدية وسوف نوافيكم بآخر تطورات السوق المثير والغامض.

 

1_ كل مايقال حاليا في الصحافة المدريدية إحتمالات وليست أخبار مؤكدة بنسبة100 %

 

2_ فلورنتينو بيريز أغلق تسريب الأخبار داخل النادي منذ سنوات وسنوات …بيريز يخطط لشيء مثير وغامض غير مايقال تماما.

 

3_ مايقال عن إن صفقة هازارد إنها إنتهت ولن يأتي لريال مدريد …ربما يكون ريال يرفض دفع 200 مليون يورو في هازارد ولكن سرب فشل الصفقة كي يقوم هازارد بالضغط على إدارة تشيلسي لتقليص المبلغ .

 

4_ ربما لوبتيجي والإدارة إتفقتا فعلا على توفير الأموال لصفقة جلاكتيكوس في الأمام .

 

5_ عادت أخبار إنتقال ليفاندوفسكي لريال مدريد وإصراره على الرحيل …قد تتم الصفقة في حال أعلن ريال مدريد لخيمس إنه لن يقوم بإعادته بعد نهاية إعارته لبايرن ميونيخ.

 

6_ حتى الآن لم يتم الإعلان رسميا عن حسم ملف خيميس مع بايرن …الموقع الرسمي لبايرن أعلن عزم النادي دفع 44 مليون يورو لشراء عقد خيميس نهائيا من ريال مدريد ولكن لايمكن أن ينهي الصفقة إلا بموافقة خيميس و النجم الكولمبي لديه أمل في العودة لريال مدريد بعد نهاية الإعارة الموسم المقبل وهذه ورقة ضغط في يد ريال مدريد ربما سيقوم بإغلاق صفحة عودة خيميس في حال وافق بايرن على بيع ليفاندوفسكي إن كان ريال مدريد يريده فعليا كما تؤكد الماركا.

 

 

7_كافاني موجود في اللائجة ولكن ليفا يتفوق في إنه أصغر من كافاني بسنتين ولكن كافاني مهاجم مرعب ولكن كيف سيستغله لوبتيجي مع بنزيمة وبيل …هذا سؤال ؟

 

 

8_ربما تكون كل هذه الأخبار تسريبات لشيء يدور في الكواليس …هل ريال مدريد سيقوم بخطف نيمار في النهاية دون أن يعرف الإعلام أي تفاصيل سوى في النهاية !

 

9_ نيمار لم يحسم ملف إستمراره مع باريس … قد تنتهي الصفقة في النهاية لصالح ريال مدريد …لذا كل مايقال في االصحف ووسائل الإعلام المدريدية ماهو إلا تكهنات وإجتهادات صحفية ليس أكثر …دعونا ننتظر …

 

10_الصحافة والإعلام معذورين في تغطية أخبار ريال مدريد …بيريز أغلق حنفية التسريبات برحيل كاسياس منذ فترة طويلة … مدرب جديد لا أحد يستطيع قراءة أفكاره بسهولة وبالتالي إزدادت الأمور صعوبة في النادي .

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
82