ميسي إلى إنتر ميلانو …. آخر كواليس الصفقة ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ميسي إلى إنتر ميلانو …. آخر كواليس الصفقة !

هاي كورة_بدأت الصحف الإيطالية تتحدث عن إنتقل ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني لإنتر ميلانو الإيطالي وسوف نستعرض ماذا يدور هذه الأيام في إيطاليا.

 

1_في الثالث من يوليو الحالي كشفنا في هاي كورة إنه في حال أن تمت صفقة إنتقال رونالدو لليوفنتوس ربما نرى يوما ما ميسي ينتقل لإنتر ميلانو.

 

2_غلاف التوتو سبورت الإيطالية اليوم كان بعنوان (إنترميسي ، ربما).

 

3_ هناك نمو إقتصادي واضح في كبار فرق إيطاليا سواء بالتخطيط الصحيح للخروج من أزمات الديون وقانون اللعب النظيف وفي مجال الإستثمارات وهذا إنعكس على كم النجوم الواصل للكالشيو هذا الصيف.

 

3_جاك ما مالك شركة علي بابا العالميه واغنى رجل في اسيا أصبح شريكا في شركة سونينج المالك للإنتر وهذا يعضد من القيمة التسويقية للإنتر وقدرته في المستقبل القريب على جلب كبار النجوم .

 

4_ماركو ترونشيتي بروفيرا الرئيس التنفيذي لشركة بيريللي قال البارحة “اليوفي اصبح بعيد المنال بعد تعاقده مع كريستيانو، ميسي إلى إنتر ميلان؟ ربما”.

 

5_ بالطبع من المستحيل أن يقوم الإنتر هذا الصيف بخطف ميسي ولكن ربما الموسم المقبل مع تنامي الكالشيو ونجاح تجربة رونالدو يخطط الإنتر بملاكه الصينيين بخطف ليونيل ميسي عن طريق راتب كبير وحينها قد يكرر ميسي صراعه مع رونالدو كما ذكرنا في تقرير سابق .

 

6_ عشاق الدوري الإيطالي قد يكونوا مقبلين على عودة قوية للدوي الذي علم الدنيا الإنفاق …دعونا ننتظر …قدام الأيام ….نحن في هاي كورة نقدم دائما الأفكار التي قد تتحقق مع الأيام …ربما في وقتها تبدو غريبة وغير منطقية ولكن الجميع أدرك إن معظم هذه الأفكار تتحقق لأننا نعتمد في تقيماتنا وتحليلاتنا للأمور على العلم والمنطق بعيدا عن الأهواء والميول الشخصية.

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
79