• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو ينتقل لليوفنتوس وميسي لإنتر ميلانو !

هاي كورة_ جدل كبير حول إحتمالية إنتقال كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال من ريال مدريد لليوفنتوس وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا الخبر وتبعاته .

 

1_إذا قرر كريستيانو رونالدو الرحيل عن ريال مدريد …ريال لن يتمسك بشرط المليار يورو قيمة الشرط الجزائي بالطبع نحن أمام لاعب سيصل ل34 سنة في فبراير المقبل ولايمكن لفريق دفع هذا المبلغ الضخم .

 

2_ ريال مدريد سيحترم رغبة كريستيانو رونالدو وسيوافق على بيعه بمبلغ ليس كبيرا بعرف أسعار السوق الآن كي يحصل رونالدو على أكبر راتب من فريقه الجديد .

 

3_هل من الممكن أن ينتقل لليوفنتوس أم تكون إشاعات صحف ….كل شيء وارد ….ربما خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب  سرب إسم اليوفنتوس كي يجعل إدارة ريال مدريد تستجيب لطلبات رونالدو بعقد أكبر .

 

4_بحسب الصحف الأسبانية فإن اليوفنتوس قد عرضا بقيمة 120 مليون يورو وراتب سنوي يصل ل30 مليون يورو …هل إمكانيات اليوفنتوس تسمح بذلك ؟ …اليوفنتوس من أغنى أندية العالم يستطيع التعاقد مع أي لاعب ولكن الإدارة كانت تستسهل المواسم الماضية بسبب حسم الدوري والمجموعة المتواجده كانت قادرة على المنافسة بقوة أوروبيا فاليوفي نظريا وعمليا المواسم الماضية كان أقوى فريق بعد ريال مدريد وبرشلونة وبالتاي الإدارة لم تكن ترهق نفسها وتنفق في صفقات جالاكتيكوس.

 

5_الدوري الإيطالي الموسم المقبل مرعب …روما رهيب وإنتر مميز ونابولي مع أنشيلوتي غير مضمون …الميلان يبقي ميلان بكل مشاكله لذا اليوفنتوس يسعي لصفقة عالمية وأيضا سيكون الرهان غير مضمون.

 

6_ أسعار التذاكر زادت في يوفنتوس آرينا ل38 %…هذا معناه إن اليوفنتوس يجب تدشين صفقة أو صفقتين من العيار الثقيل كي يقنع المشتركون بالقدوم ودفع هذه الزيادات .

 

7_تسويقيا صفقة رونالدو ستكون بمثابة عودة الكالشيو من جديد …لليوفنتوس ستكون رابحة للغاية تسويقيا …رونالدو سيأتي لليوفنتوس ملكا متوجا …فنيا لايمكنه اللعب كما كان سابقا ولكن يوفنتوس يمتلك نجوم كبار مع دوجلاس كوستا وربما ملينكوفيتش أيضا يستطيع أن يساعد رونالدو على الظهور بشكل بارع.

 

8_نعود للمنطق…رونالدو لن يعود للبريمير ليج إلا لمانشستر يونايتد ومع مورينيو من الصعب أيضا حدوث ذلك ….أسبانيا بالطبع لن يلعب لفريق آخر غير ريال مدريد …تبقي أمريكا والصين واليابان ورونالدو لايرى إن هذا وقت مثالي للرحيل هناك الآن …باريس ربما تحدث صفقة تبادلية بين نيمار ورونالدو ولكن يوفنتوس إسم أكبر وصخب اكبر ورونالدو يريد أن يجمع بتلابيب النجاح في أقوى دوريات العالم …إنجلترا وأسبانيا وإيطاليا.

 

9_ريال مدريد يمتلك علاقات قوية مع يوفنتوس …ربما يحصل ريال مدريد على ديبالا في صفقة تبادلية …ربما لايحدث هذا ويكون يوفنتوس شراكة بين ديبالا ورونالدو  ويبيع هيجواين لتشيلسي ويصبح رونالدو المهاجم الكلاسيكي للفريق.

 

10_ رونالدو يدرك جيدا إن الفوز مع اليوفنتوس بدوري أبطال أوروبا سيجعله حقق المستحيل في ظل سوء طالع كبير مع السيدة العجوز مع هذه المسابقة… جماهير اليوفنتوس صفقت إحتراما وتقديرا لرونالدو وهذا يجعل الكمياء بين الطرفين موجودة وستشتعل في حال وصول الدون لتورينو.

 

11_نؤكد إن ممكن هذا يكون خبر مسرب لتجديد العقد بين بيريز ورونالدو في النهاية ..سنوافيكم كما عودناكم دائما بآخر مستجدات السوق ولكن هناك نقطة أخيرة يجب توضيحها …ميسي قد يقرر الصيف المقبل تغيير الأجواء والرحيل عن برشلونة بسبب الشعور بالإحباط من ما يحدث في الأرجنتين …الإنتر لطالما حلم بميسي منذ زمن كبير وزانيتي نائب رئيس الإنتر الحالي يمتلك علاقات وثيقة بميسي…ربما يقنعه الموسم المقبل أن يأتي لمنافسة رونالدو من جديد لإعلان عودة الكالشيو من جديد ..كلها فرضيات سنرى صحتها في المستقبل القريب.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024