• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مارادونا يهزي…راموس وريال مدريد وصلاح …الكلام الممنوع !

هاي كورة_ تصريحات غريبة أصدرها إسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا بخصوص ريال مدريد وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من تصريحات مارادونا الكثيرة للجدل.

 

1_مارادونا قال ”راموس يستحق الإيقاف لمدة موسمين بعد إصابته لمحمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، لو كان راموس لاعبا في برشلونة فهناك فرصة 50% أن يعاقبوه بسبب ما فعل بمحمد صلاح لكنه يلعب لريال مدريد الغني والقوي في أوروبا”.

 

2_ تصريحات مارادونا عجيبة وغير منطقية …ريال مدريد ليس محميا من العقوبات بسبب إسمه الكبير …لو كان كذلك لما تم إيقافه موسم كامل عن الميركاتو بسبب مخالفته للتعاقد مع قصر..لو كان كذلك لكان تم تفويتها ؟

 

3_ريال مدريد تم عقابه محليا أيضا منذ فترة طويلة بإيقاف نجمه الاول كريستيانو رونالدو لمدة خمس مباريات دمرت مسيرة الفريق في الليجا فيما بعد.

 

4_مارادونا عندما أطلق تصريحات ضد راموس وإنه أقل من جودين ..هذه رؤيته الفنية وكل شخص حر فيما يقول وجودين يعد من أعظم المدافعين ربما في تاريخ اللعبة ولكن أن تصدر تصريحات بها شبهة إتهامات لريال مدريد غير مفهوم لماذا أطلقت ؟

 

5_ هل نسى مارادونا مافعله ضد أتلتيك بلباو في 1984 والمجزرة التي حدثت في الملعب بسببه وقتها …لو بنفس منطقه …فكان ينبغي ان يتم منعه مدى الحياة من ممارسة كرة القدم .

 

6_ ميسي يبقي أعظم من لعب كرة القدم ..ليس معنى إنتقاده إنه لم يكن الأعظم ولكن هذا عندما كان كلاعب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024