حرمان نيمار من ممارسة كرة القدم للأبد …لاعب ممثل ومؤذي للأطفال ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

حرمان نيمار من ممارسة كرة القدم للأبد …لاعب ممثل ومؤذي للأطفال !

هاي كورة_ نجحت البرازيل في الفوز على المكسيك بهدفين نظيفين لتتأهل لربع نهائي كأس العالم 2018 وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من المباراة.

 

1_جدل كبير على شخصية نيمار خاصة بعد إدعائه الإصابة في مشهد أثار الجدل حول سلوكيات اللاعب .

 

2_ بالطبع المثالية والاخلاق هي الشكل الأفضل في التعامل ولكن كرة القدم مثل الحياة ..تجد الطيب والممثل والمخادع… نيمار عندما كان يلعب مع برشلونة كانت جماهير برشلونة تؤكد إنه يمثل لأنه شاطر ومميز ويفعل مايحلو له من أجل تحقيق الإنتصارات وكان يلقب بخليفة ميسي .

 

3_ بعد رحيل نيمار عن برشلونة إنقلبت عليه الجماهير الكتالونية وأصبح شيطان ..هكذا هي الحياة من مع فريقي يصبح ملاكا حتى لو إرتكب الموبقات ومن ضدي فريقي سيصبح شيطانا حتى لو كان خلوقا .

 

4_دييجو كوستا ولويس سواريز يلعبا بقتالية عالية ويلقبان بالبلطجية عديمي الأخلاق مع إن كرة القدم مثل المعركة …صراعات مستمرة …نحن لسنا في عرض باليه نشاهد كل شيء يرقص ويطرب .

 

5_ من يرى إن مشاهدة نيمار امر مؤذي للأطفال …فيلغلق المباريات وقت مباريات البرازيل ويشاهد هو والأطفال عروض الكابتن ماجد وأفلام الكاتون اللطيفة ويكون على أهبة الإنتظار حتى يتم الإعلان عن إيقاف نيمار للأبد وعدم ممارسته لكرة القدم لأن رؤيته تخدش حياء الأطفال .

 

6_ نيمار يتعرض لإيذاء بدني كبير في كل مباراة يلعبها ومعرض للإصابة ..قد يكون ردة فعله في العقل الباطن يجعله يحاول التمثيل لكي يحصل الخصم على بطاقة حمراء كي لايتعرض للإيذاء مرة أخرى…لاتنسو إن نيمار تعرض لإصابة قاتلة كانت ستمنعه من المشاركة في المونديال….المونديال الماضي كان نجم البطولة وتعرض لإصابة قاتلة حرمته من المشاركة ضد ألمانيا وجميعكم يدرك كيف ظهرت البرازيل بدون نيمار وقتها.

 

7_ بالعودة للمباراة …البرازيل قدمت مباراة جيدة ونجحت في خطف المباراة …كالعادة المكسيك تفشل في التأهل لربع نهائي المونديال وتقف عاجزة عند ثمن النهائي.

 

8_راهن أوزريو على خبرات رافاييل ماركيز في الإستحواذ على نصف الملعب من البرازيل..بالفعل حدث هذا ولكن اللياقة البدنية خذلت المنتخب المكسيكي أمام منتخب برازيلي قوي ومنظم ويستغل أنصاف الفرص.

 

9_ تيتي صنع منتخب برازيلي ليس ممتعا ولكن قويا للغاية…يبقي المنتخب البرازيلي مرشح بقوة للفوز بالبطولة …غياب كاسيميرو في المباراة المقبلة غياب إستراتيجي صعب ولكن فيرناندينيو موجود قد يغطي هذا العجز.

 

10_ نيمار إذا إستمرت أهدافه القاتلة حتى النهاية سيخطف الأضواء حتى من كوتينيو الذي يصنع بطولة مميزة جدا وقد يخطف البالون دور في نهاية 2018.

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
84