• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا خرجت ألمانيا بخفي حنين من مونديال 2018 ؟

هاي كورة_ خرج منتخب ألمانيا في مفاجأة كبرى من كأس العالم 2018 بعد سيناريو غريب بالخسارة أمام كوريا سلبيا وفوز السويد على المكسيك بثلاثية نظيفة وسوف نستعرض في هذا التقرير ملابسات ماحدث .

 

1_ ألمانيا واصلت الفشل الحادث منذ اول البطولة…تغييرات بالجملة في التشكيلة …لوف لم يستقر على تشكيلة واضحة …النتيجة إننا لم نرى هوية الألمان التي نعتادها.

 

2_ ألمانيا دخلت البطولة بغرور كبير ولم تقدر فق المجموعة التي معها …جماهي ألمانيا نفسها بكل طيبة دشنت تشكيلتين لمنتخب ألمانيا وقلت منتخب يمتلك أساسي وإحتياطي.

 

3_ حذرنا قبل بداية البطولة من وجود حالة إنقسام كبية في غرفة خلع الملابس….حذرنا من ظلم تي شتيجين…حذنا من تداخل الأدوار بين اللاعبين …حذنا من ضعف المنظومة الدفاعية للمنتخب الألماني في وسط الملعب .

 

 

4_ مونديال كارثي لألمانيا ….تضخيم كبي في المواهب الألمانية…لم تستطيع ألمانيا إخاج مواهب يعوضوا إعتزال لام وشيفانشتايجر.

 

5_ ألمانيا كانت بدون هجوم في البطولة …فيرنر كان خجول جدا ….جوميز كبر في العمر… المشكلة إن البعض سيذهب لأن ساني هو سبب خسارة ألمانيا وكئن ساني هو ميسي مثلا …المشكلة كانت في الغرور والدفاع السيء..

 

6_فرنسا ربحت كأس العالم 1998 خرجت من الدور الأول 2002 …إيطاليا بطل العالم 2006 خرجت من الدور الأول 2010 ..أسبانيا ربحت كأس العالم 2010 خرجت من الدور الأول 2014 6…. ألمانيا ربحت كأس العالم 2014خرجت من الدور الأول 2018.

 

 

7_للمرة الاولى يفشل المنتخب الالماني في التأهل من دور المجموعات منذ عام 1938

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024