ماذا يحدث في سبورتينج لشبونة الآن ..الفوضى بدأت في مدريد ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ماذا يحدث في سبورتينج لشبونة الآن ..الفوضى بدأت في مدريد !

هاي كورة _تعيش جماهير سبورتينج لشبونة البرتغالي حالة من الحزن نظرا للفوضى التي ضربت الفريق منذ فترة والتي بسببها معرض لإنهيار المشروع الذي بدأ منذ فترة بتواجد العديد من النجوم المميزين وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح ماحدث بالتفصيل.

 

1_ المشكلة بدأت بهدما قام رئيس النادي برونو دي كارفاليو بإنتقاد اللاعبين بعد خسارة مباراة الذهاب في دور الثمانية من الدوري الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد في ملعب الواندا ميترو بوليتانو .

 

2_اللاعبون لم يعجبهم ماحدث وإمتنعوا عن التدريبات ولكنهم عادوا بعد الضغوطات وفي الإياب إنتصر سبورتينج بهدف نظيف ولكن لم يكفي يخرجوا من الدوري الأوروبي.

 

3_ نتائج الفريق إهتزت حتى خسروا فرصتهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا…إقتحم قطاع من الجماهير مركز التدريبات وضربوا اللاعبين …المدرب خورخي خيسوس أعلن رحيله عن تدريب الفريق والتوجه للهلال السعودي .

 

4_خسر الفريق نهائي كأس البرتغال ….فسخ تسعة نجوم من الفريق عقودهم من جانب واحد بعدما تقدم اللاعبون بطلب للفيفا بشعورهم بالخوف وعدم الأمان في النادي .

 

5_ اللاعبون الذين فسخوا عقودهم هم ( رودريجو باتاليا، رافائيل لياو، وروبن ريبيرو،باس دوشت، روي باتريسيو، دانييل بودينسي، ويليام كارفاليو، برونو فرنانديز وجيلسون مارتينيز)

 

6_باتريشيو بالفعل وقع مع وولفر هامبتون ..متوقع رحيل هؤلاء النجوم لفرق أخرى مجانا …أكبر خسارة في تاريخ سبورتينج لشبونة ومن المتوقع أن يصل اليوم سينسيا ميهالوفيتش لتدريب الفريق …فهل سيتمكن من النجاح وسط هذه المشاكل ؟

 

  




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
78