• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيكيه الرئيس … سقط القناع أيها القديس !

هاي كورة_لاتزال أصداء بقاء أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا مع أتلتيكو مدريد ورفضه الإنتقال لبرشلونة مثيرة ومدوية في وسائل الإعلام الأسبانية ولكن مواقف بيكيه الغريبة جعلته محل إنتقاد الميديا الكتالونية وسوف نستعرض معا بعض هذه الكواليس.

 

1_بيكيه تقريبا هو السبب الرئيسي في رحيل جوليان لوبتيجي حيث قاد كعادته حملة تمرد على المدرب وأجج مشعر الغضب لدى رئيس الإتحاد الأسباني روبياليس .

 

2_ إنيستا وسيلفا أخذوا مسلك راموس ونجوم ريال مدريد وإتجهوا في طريق تهدئة الأمر وإكمال لوبتيجي المأمورية لكن بيكيه لم يفعل ذلك ..أولا هو من سرب الأمر لباقي نجوم الفريق ..ثانيا رفض أن يستمر لوبتيجي في منصبه بحجة إنه مدرب ريال مدريد .

 

3_ بيكيه لاعب تاريخي ومؤثر ..كان من المفروض أن يهدأ الأمور ولايشعلها وكان يجب أن يفكر بعقله وليس بقلبه في هذه الأمور.

 

4_ الكارثة الأكبر .. بيكيه كان في نظر عشاق برشلونة الرئيس والرمز المدافع عن مصالح البرسا ولكنه فضل مصلحته الشخصية على مصلحة النادي.

 

5_ روج لفيلم أنطوان جريزمان على قناته موفي ستار التي يمتلك فيها جزء من الأسهم …عبر حسابه على تويتر أيضا روج لنشر الفيلم …ييكيه كان عنصرا اساسيا في تضخيم قصة غريزمان هدف بارثوميو، وعمل على اكمال السخرية من البارسا، وهو يقول دائما ان البارسا نادي حياته وهذا ليس كلامنا ولكن كلام الصحفي الكتالوني روبين مارتين.

 

6_ بيكيه كان يعلم برحيل نيمار ولكنه صرح في تويتر بأنه سيبقي لمزيد من الشهرة والدعاية وكان يعرف بقرار جريزمان بل كان صاحب الفكرة …..سقط القناع أيها القديس ..من إعتبروه رئيسا لم يعد كذلك ..الآن عرفنا لماذا لايحصل على شارة القيادة لا في المنتخب ولا في النادي…حب النادي أفعال وليس شعارات وقصف جبهات .

 

 

7_إدارة برشلونة غاضبة بشدة من بيكيه لشعورها بانها أصبحت مثار سخرية بسببه ..كان من الأسهل أن يبلغ النادي بقرار جريزمان وكانت الغدارة تخرج وتؤكد إنها لاتريد جريزمان وبالتالي يظل موقف برشلونة محترما ولكنه فضل مصلحته الشخصية على النادي فإنكشفت حقيقته.

 

 

8_مايقال حاليا في أروقة الإدارة … إن هناك مخطط للإنقلاب ضد الرئيس بارتوميو..بداية من تصريحات ألبا وبوسكيتس ضد بارثوميو، خداع بيكيه في الفيلم ..رد فعل أومتيني الضاحك  على رفض جريزمان للوصول إلى البارسا…ماسأة حقيقية تحدث في برشلونة …على الإدارة أن تستفيق .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024